حملة تطهيرية واسعة النطاق لمحاربة الجريمة بازمور

azpresse أزبريس الإخبارية
2022-08-19T00:34:22+01:00
مجتمع
azpresse أزبريس الإخبارية19 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2022 - 12:34 صباحًا
حملة تطهيرية واسعة النطاق لمحاربة الجريمة بازمور

في اطار محاربة كل الظواهر الإجرامية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين ومن أجل تعزيز الأمن بمدينة آزمور؛قامت العناصر الأمنية بحملة تمشيطية موسعة ؛ العملية التي قامت بها تحت إشراف رئيس الشرطة القضائية العميد خالد بومهدي هي سلسة من الحملات التمشيطية التي اخذت على عاتقها من اجل تجفيف منابع المخدرات بشتى انواعها ومحاربة مظاهر الجريمة والجنوح.
وشملت الحملات التطهيرية ؛ التي تواصلت على مدى الأيام الأخيرة ،النقاط السوداء بالمدينة و أخرى التي تعرف تجمعات الاشخاص الوافدين من بعض دواوير المحادية لمدينة آزمور لأهداف تخالف القانون .

واستبشرت الساكنة خيرا بالحملة الأمنية التي يقودها رئيس الشرطة القضائية بمدينة آزمور ، وثمن المواطنون التـحركات الاخيرة بمختلف الأحياء ، والتي سـاهمت بـشكل إيجابي في إعادة الهدوء إلى المنطقة ، ومواصلة تكثيف جهودهم وإستنفار مختلف عناصرهم لإستئصال مظاهر الإجرام و إحـالة كـافة الموقوفين على العدالة لتقول كلمتها الاخيرة في حقهم.
في نفس السياق، تمكن التنسيق الأمني الذي قاده رئيس الشرطة القضائية مساء يوم الخميس 18 غشت من العام الجاري من توقيف أحد تجار المخدرات بالمدينة وبحوزته كمية مهمة من الاقراص المهلوسة ا كان يعتزم ترويجها.

و قد لقيت هذه العمليات التي تندرج في إطار ترسيخ الإحساس بالأمن لدى المواطنين استحسانا لذا الساكنة التي طالبت بإستمرارها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.