عصام كمال يلهب حماس الجمهور في حفل فني بمونتريال

azpresse أزبريس الإخبارية28 أغسطس 2019آخر تحديث :
عصام كمال يلهب حماس الجمهور في حفل فني بمونتريال

ألهب المغني عصام كمال حماس الجمهور الذي حج بكثافة الى حفل أحياه السبت بالميناء القديم في مونتريال، حيث استمتع خلاله بباقة من أغانيه المتنوعة.
وحضر هذا الحفل الذي أشرف عليه المركز الثقافي المغربي « دار المغرب » في إطار مهرجان « أوريونتاليس »، حوالي 10 آلاف شخص.
وخلال هذا الحفل، قدم عصام كمال برفقة فرقته الموسيقية المشكلة من عازفين محترفين بعضا من أغانيه الشهيرة مثل « فابور » و »يا سلام » و »دنيا ».
وأعرب الفنان المغربي عن سعادته الغامرة بالحضور الكبير للجمهور. وقال « معايشة هذه الاجواء الرائعة والالتقاء بالجمهور المغربي والمغاربي والكيبيكي أمر يثلج الصدر ».
وأضاف عصام كمال، الذي أحيا الأحد حفلا ثانيا خصص لشباب الجالية المغربية، « لقد حفزني التفاعل الحماسي لهذا الجمهور الرائع على العودة مجددا إلى كندا ».
وبخصوص أعماله الفنية المقبلة، أفاد الفنان المغربي رائد نمط « الشعبي كروف » الذي يضفي لمسة عصرية على أغاني من الموروث الشعبي المغربي، أنه بصدد تصوير فيديو كليب لأغنية بعنوان « ماما ميا » ، وهي دويتو مع مغني الراب المغربي « ميستر كريزي » بالاضافة الى أغنية بعنوان « نور عيني »، مشيرا الى أن هذين العملين سيريان النور في متم سنة 2019 أو مطلع 2020.
كما أعلن الفنان عصام كمال أنه سيقوم بجولة فنية في أوروبا ستشمل بلدان إيطاليا وهولندا وفرنسا وإسبانيا.
وبمشاركته في مهرجان « أورينتاليس » يختتم المركز الثقافي المغربي « دار المغرب » برنامجه لصيف 2019 الذي حفل بأنشطة ركزت على تعزيز التبادل الثقافي بين المغرب وكندا وتثمين الإنتاج الفني للشباب المغاربة المقيمين في هذا البلد الامريكي الشمالي.
وتم في إطار هذا البرنامج ، الذي تزامن والاحتفال بالذكرى العشرين لتربع الملك محمد السادس على العرش، تنظيم لقاءات وندوات وحفلات للموسقى والرقص، نظم بعضها بشراكة مع مهرجانات في جميع أنحاء كيبيك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة