صور: المؤتمر العاشر للاتحاد الاشتراكي.. انتهاء تصويت المؤتمرين على إدريس لشكر

azpresse أزبريس الإخبارية
سياسة
azpresse أزبريس الإخبارية21 مايو 2017آخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 2:19 مساءً
صور: المؤتمر العاشر للاتحاد الاشتراكي.. انتهاء تصويت المؤتمرين على إدريس لشكر

صور: المؤتمر العاشر للاتحاد الاشتراكي.. انتهاء تصويت المؤتمرين على إدريس لشكر

إنتهت، صباح اليوم الأحد، عملية تصويت المؤتمرين على المرشح الوحيد لمنصب الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعابية، وذلك خلال اليوم الأخير من أشغال المؤتمر العاشر لحزب الوردة، المقام بمدينة بوزنيقة بين 19 و21 ماي الجاري.
وكانت عملية التصويت قد انطلقت حوالي منتصف ليلة أمس السبت، واستمرت إلى غاية صباح اليوم الأحد، حيث كان المؤتمرين من جهة الدار البيضاء السطات آخر المصوتين.
ووفق المنظمين، فقد تمت مباشرة عملية الفرز على أن يتم الإعلان عن نتائج التصويت والأرقام الخاصة بالمشاركة منتصف اليوم الأحد. ويرتقب أن يتم اليوم الأحد أيضا انتخاب المجلس الوطني للحزب، فيما تم تأجيل انتخاب أعضاء المكتب السياسي للحزب الى وقت لاحق.

وكان المؤتمرون قد صادقوا، مساء أمس السبت، على التقريرين الأدبي والمالي.
ويشار إلى أنه وخلافا لتقاليد المؤتمرات الوطنية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، التي طالما كانت فرصة من أجل انتخاب قيادة جديدة للحزب، يعقد حزب الوردة مؤتمره الوطني العاشر بمرشح وحيد هو الكاتب الأول الحالي للحزب إدريس لشكر.
وتم تقديم إدريس لشكر من قبل رئيس اللجنة الإدارية لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خلال افتتاح المؤتمر يوم أمس السبت، بصفته الكتاب الأول للحزب وليس الكتاب الأول المنتهية ولايته.
وأكد لشكر في كلمته  أن هذا المؤتمر لن يكون عبارة عن محطة عابرة، ”بل إنها الحلقة الأولى من سلسلة المهام التي تنتظرنا في طريق مسيرة التحديث والتجديد.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up