الحفل السنوي بصمات-للاحتفاء وتشجيع الكفاءات والمقاولات والتعاونيات والجمعيات بالجديدة 

azpresse أزبريس الإخبارية26 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الحفل السنوي بصمات-للاحتفاء وتشجيع الكفاءات والمقاولات والتعاونيات والجمعيات بالجديدة 

ترسيخا لثقافة الاعتراف، تنظم جمعية الصحافة بالجديدة، الحفل السنوي ” بصمات “، والذي يخصص هذه السنة للاحتفاء وتشجيع الكفاءات والمقاولات والتعاونيات والجمعيات التي برزت على المستويين الوطني والمحلي؛ وتحفيز الطاقات المحلية على الخلق والابداع؛ وكذا الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية التي شرفت إقليم الجديدة وساهمت في إشعاعه في عدة مجالات، وبصمت على حضور متميز خلال سنة 2023، سواء بشكل فردي أو جماعي، تحفيزا لها على المزيد من البذل والعطاء، وذلك سيرا على العهد الذي أخذته جمعية الصحافة كإطار فاعل داخل الحقل الجمعوي بمدينة الجديدة، من خلال إشراك جميع المتدخلين والفاعلين المحليين، في تثمين المجهودات التي سعت أو تسعى لتشريف الإقليم نيابة عن كل أبناء الجديدة.

وستقام هاته التظاهرة التي ستؤثثها فعاليات وشخصيات وازنة تنتمي إلى عالم الاقتصاد والسياسة، الثقافة، الفن، الإعلام والرياضة يوم السبت 30 دجنبر2023 ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء بالمركب الثقافي “OCP ، وسيتضمن الحفل، تتويج المتألقين في مختلف المجالات، وكذا تكريم وجوه دكالية بارزة أسدت خدمات لا تنسى، لحاضرة دكالة، إلى جانب فقرات موسيقية يحييها الفنانين، سعيد بناني ومحمد لوخناتي “خميس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة