ندوة وطنية بجامعة مولاي اسماعيل تحت عنوان:”مدى صمود قواعد القانون المدني في ظل التحولات الاقتصادية والاجتماعية”.

azpresse أزبريس الإخبارية10 ديسمبر 2022آخر تحديث :
ندوة وطنية بجامعة مولاي اسماعيل تحت عنوان:”مدى صمود قواعد القانون المدني في ظل التحولات الاقتصادية والاجتماعية”.

نظمت جامعة مولاي اسماعيل في رحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس يومه السبت 10 دجنبر 2022 ندوة وطنية تحت عنوان:
“مدى صمود قواعد القانون المدني في ظل التحولات الاقتصادية والاجتماعية”.
خلال هذه الندوة، وفي إطار ثقافة الاعتراف التي تنهجها جامعة مولاي اسماعيل، تم تكريم فضيلة الدكتور الأستاذ محمد شيلح، استاذ باحث سابقا بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، اعترافا له بالخدمات الجليلة التي اسداها في ميادين التكوين والبحث العلمي في القانون المدني،
وبهذه المناسبة، تم التوقيع على عقد شراكة والتعاون بين جامعة مولاي اسماعيل والمعهد العالي للقضاء .
تهدف الاتفاقية على التعاون المشترك بين الطرفين في تبادل الخبرات، وتنظيم تكوينات لفائدة طلبة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، وكذلك تنظيم ندوات ومحاضرات .
وقع الاتفاقية رئيس جامعة مولاي اسماعيل الدكتور الحسن سهبي والمدير العام للمعهد العالي للقضاء الدكتور عبد الحنين التوازني بحضور عميد الكلية الدكتور عبد الغني بوعياد والدكتور محمد علمي ادريس مشيشي، وزير العدل سابقا، ورئيس شعبة القانون الخاص ومدير مختبر الدراسات القانونية والقضائية وعدد من القضاة والمحامون والاساتذة الباحثين والطلبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة