الأنشطة الجامعية الموازية برحاب المدرسة الوطنية للفنون والمهن بمكناس

azpresse أزبريس الإخبارية7 يونيو 2021آخر تحديث :
الأنشطة الجامعية الموازية برحاب المدرسة الوطنية للفنون والمهن بمكناس

بقلم: الحنفي  إدريس

نظمت المدرسة الوطنية للفنون والمهن التابعة لجامعة مولاي إسماعيل بمكناس أيام  الأنشطة الموازية الجامعية تحت شعار  دور الأنشطة الجامعية الموازية في تنمية الشخصية الفكرية لطالب الهندسة وذالك يومي  04, 05 ,06 يونيو 2021.

ترأس هذا اللقاء العلمي رئيس جامعة مولاي إسماعيل الدكتور الحسن السهبي رفقة الدكتور  يوسف العمراوي مدير المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس  إضافة إلى مجموعة من العمداء و ثلة من  الأساتذة الباحثين من جامعة مولاي إسماعيل بمكناس.

وفي تصريح صحفي أكد  الدكتور يوسف العمراوي مدير المدرسة الوطنية  للفنون والمهن بمكناس   على أهمية مثل هذه الأنشطة الموزاية  الجامعية في تطوير وصقل  الشخصية الفكرية لطالب المهندس لأنها تعد فرصة   من أجل تبادل الخبرات والتجارب في مجال الفنون والمهن خاصة في مجال الروبوتيك الصناعي.

جدير بالذكر أن المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس، عرفت  في السنوات الأخيرة فترة ازدهار لامثيل لها ،بفضل المجهودات الجبارة التي يقوم بها الدكتور يوسف العمراوي  مدير المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس، رفقة فريق كفؤ من الأطر التربوية والإدارية بهذه المؤسسة العريقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة