حريق مهول بسوق القريعة الشعبي بالدار البيصاء

azpresse أزبريس الإخبارية
2021-10-29T03:57:35+01:00
حوادث
azpresse أزبريس الإخبارية29 أكتوبر 2021آخر تحديث : الجمعة 29 أكتوبر 2021 - 3:57 صباحًا
حريق مهول بسوق القريعة الشعبي بالدار البيصاء

شب حريق مهول بسوق القريعة الشعبي بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، على مستوى الجناح التجاري الخاص بالخشب، فيما لم يتم التأكد بعد من أسبابه،
وبحسب ما كشفه مصدر من عين المكان، تدخلت السلطات العمومية بعدما تلقي مركز استقبال ومعالجة نداءات الإغاثة رقم 15 التابع للقيادة الجهوية الدار البيضاء، لاشعار يفيد باشتعال النيران بالسوق الشعبي.

وأوضح تصريح رئيس مقاطعة الفداء محمد اكليوين، أن عناصر الوقاية المدنية والسلطات العمومية حلت في الوقت من أجل إخماد الحريق، مشيراً أن مواد الاشتعال كثيرة بالسوق وساهمت في اندلاع الحريق، والتي يجب إيجاد حلول لها، من أجل تجاوز الحرائق وبالتالي الخسائر المالية التي يتعرض لها التجار مع الحرائق المتكررة بهذا السوق.

وتابع المسؤول الجماعي: “نتمنى أن تتم السيطرة على الحريق، وأن نعمل في المستقبل مع التجار من أجل حلحلة المشاكل المطروحة”، مشيراً أن أسباب الحريق لم تكشف كاملة بعد في انتظار ما ستسفر عنه تحقيقات السلطات الأمنية المختصة”.

وأشار المتحدث أن السلطات المحلية تعمل على السيطرة على الحريق، مؤكداً على ضرورة إيجاد حلول جذرية لمشاكل الحريق المتكررة بهذا السوق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.