بيل جيتس يحدد التاريخ بالضبط الذي ستتخلص فيها البشرية على فيروس كورونا

azpresse أزبريس الإخبارية
2021-07-18T22:08:17+01:00
مجتمع
azpresse أزبريس الإخبارية18 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 18 يوليو 2021 - 10:08 مساءً
بيل جيتس يحدد التاريخ بالضبط الذي ستتخلص فيها البشرية على فيروس كورونا

منذ أن بدأ جائحة الفيروس التاجي ، تجرأ العديد من علماء الفيروسات والأطباء والباحثين على التنبؤ متى يمكننا العودة إلى الوضع الطبيعي واعتبار الفيروس مهزومًا. الآن ، عاد المؤسس المشارك لشركة  مايكروسوفت ، بيل جيتس ، لتقديم توقعات جديدة حول آثار الوباء ، كما قدم التاريخ الذي يمكن حسب قوله  استئناف الحياة الطبيعية.

بالنسبة لرجل الأعمال  بيل جيتس ، في نهاية عام 2022 ، ستعتبر البشرية أن كوفيد -19 “محطم”. ووفقا له ، لم يتبق سوى عام وبضعة أشهر حتى نتمكن من العودة “إلى الحياة الطبيعية بالكامل”.

في مقابلة مع صحيفة ‘Gazeta Wyborcza’ البولندية ، علق المؤسس المشارك لشركة  مايكروسوفت آماله على اللقاحات ضد فيروس كورونا. بالنسبة لجيتس ، مع إدارة الجرعات ضد فيروس كورونا ، سيكون من الممكن العودة إلى “الوضع الطبيعي القديم” في “نهاية عام 2022”.

ومع ذلك ، في حديثه مع وسائل الإعلام ، سلط الضوء أيضًا على الحاجة إلى  تلقيح جميع السكان في كل من البلدان الغنية والفقيرة. في حالة عدم إعطاء جرعات لقاح الفيروس التاجي في أفقر البلدان ، قد تظهر سلالات جديدة مرة أخرى ، مما يجعل الفيروس التاجي أكثر فتكًا وفتكًا.

وفي مقابلة أخرى أجراها بيل جيتس مع العالم ديريك مولر ، حذر أيضًا من وصول أوبئة جديدة بعد اختفاء فيروس كورونا. وحذر رجل الأعمال من أنه “بالتأكيد سيكون هناك المزيد من الأوبئة”.

 خلف جائحة فيروس كورونا أكثر من 640 ألف حالة إصابة في العالم خلال الـ 24 ساعة الماضية لتتجاوز حاجز 126 مليون إصابة إجمالية ، بحسب البيانات التي جمعتها جامعة جونز هوبكنز في آخر تحديث ليوم أمس السبت.

المصدر : http://www.igli5.com/

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up