إدريس لشكر في لقاء تواصلي مع المناضلين  الاتحاديين باقليم الجديدة

azpresse أزبريس الإخبارية
2021-04-02T16:39:06+01:00
سياسة
azpresse أزبريس الإخبارية1 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 2 أبريل 2021 - 4:39 مساءً
إدريس لشكر في لقاء تواصلي مع المناضلين  الاتحاديين باقليم الجديدة

نظمت الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم الجديدة، صباح يوم الخميس ، لقاء تواصليا مع مناضلي ومساندي الحزب في الانتخابات القادمة.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الوردة، أن مناضلي الحزب مجندين للدفاع عن جميع القضايا المتعلقة بسكان الإقليم، حيث أعلن بشكل رسمي امام الحاضرين أن مرشح الوردة للانتخابات البرلمانية القادمة، هو مولاي المهدي الفاطمي ، مطالبا بالاشتغال ورائه ووراء كل قيادات الحزب.
 الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي ثمن كل ما جاء في التدخلات، كما عبر للاتحاديين بالاقلبم عن اطمئنانه لتدبيرهم وإدارتهم  للشأن الحزبي، وهنأهم على جهودهم وحضورهم المتميز، وقال بأن ذلك يجب أن يكون محفزا للوصول إلى ما هو أفضل  محذرا  من الغرور ، وأن يتم هناك برنامج عمل متفق عليه لتغطية كل الجماعات.
وأضاف لشكر، أنه يجب أن يكون إقليم الجديدة نموذجا لتمثيل المرأة في المجالس المنتخبة، مبرزا أن قضية المرأة، قضية مركزية في برنامج حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.
للإشارة فقد عرفت هذه الجولة التنظيمية للكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر متابعة اعلامية كبيرة ومتميزة سواء منها الورقية أو الإلكترونية .

IMG 0172 - ازبريس الاخبارية AzpresseIMG 0009 - ازبريس الاخبارية Azpresse

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.