ازمور: انعقاد الجمع العادي للجمعية المسيرة للمركبين التربويين ودار الأمومة

azpresse أزبريس الإخبارية
2018-04-01T09:09:13+01:00
اخبار الجمعيات
azpresse أزبريس الإخبارية1 أبريل 2018آخر تحديث : الأحد 1 أبريل 2018 - 9:09 صباحًا
ازمور: انعقاد الجمع العادي للجمعية المسيرة للمركبين التربويين ودار الأمومة

ازمور: انعقاد الجمع العادي للجمعية المسيرة للمركبين التربويين ودار الأمومة

انعقد يوم الجمعة 30 مارس 2018 بمقر الجمعية بالمركب الإجتماعي سواني الموس بازمور؛ الجمع العام لتجديد المكتب المسيــر لجمعيـة المركبين التربويين ودار الأمومة بازمور بحضور الأطر التربوية للمركبين
افتتح الإجتماع بكلمة الأستاذ عبد اللطيف البيدوري رحب بالحضور وأعلن عن بداية أشغـال الجمـع العام لتجديد المكتـب الإداري للجمعيـة المسيرة للمركبين التربويين و دار الأمومة بازمور و تناول الكلمة  فشكر الحضور وتحدث  في التقرير الأدبي عما أنجزته الجمعية خلال السنوات المنصرمة من أنشطة ثقافية وتربوية وفنية  وتكوينية ولقاءات إعلامية… وكذا النجاحات التي حققتها الجمعية منذ تأسيسها
بعد ذلك، فتح باب النقاش، حيث تناول الحاضرون الكلمة ونوهوا “الجمعية المسيرة للمركبين التربويين ودار الامومة” بمنجزاتها، بجديتها وبقدرتها على الاستمرارية  بنفس العزم والإخلاص وروح مواطنة عالية خدمة لهذا البلد. وأكد الحضور على مواصلة انخراطهم في الجمعية  وجددوا ثقتهم في الرئيس السابق عبد اللطيف البيدوري  وعبروا عن استعدادهم للمساهمة في تنفيذ البرامج التي  تشرف عليها الجمعية المسيرة مستقبلا بإذن الله.
وقد تحول المركبين التربويين و دار الامومة بازمور الى نموذج في القيام بوظيفتهما ، مماجعل الكل ينوه بمجهودات الأطر المشرفة على هذه المؤسسة. حيث تعمل الجمعية التي تسير هذه المؤسستين ، بعدد من الانشطة الموازية لعملها الاساسي كالتكوين(الحلاقة؛ الاعلاميات؛ الحلويات ومحاربة الأمية … )  و إعداد المشاريع والطفولة والتربية الولادية وتقنيات الاسعافات الاولية؛ وكل هذا جعل المركبين التربويين و دار الأمومة مكسبا كبيرا للساكنة والجماعات المجاورة  يستوجب الحفاظ عليه.
IMG_8378IMG_8404

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up