تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات تلاميذ الثانويةالإعدادية المصب بأزمور

azpresse أزبريس الإخبارية
اخبار الجمعيات
azpresse أزبريس الإخبارية24 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 ديسمبر 2021 - 6:52 مساءً
تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات تلاميذ الثانويةالإعدادية المصب بأزمور

تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات تلاميذ الثانويةالإعدادية المصب بأزمورIMG 20211224 WA0018 - ازبريس الاخبارية Azpresse
انعقد الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية اعدادية المصب بأزمور يوم الخميس 23 دجنبر 2021 بحضور حوالي 150 من الأمهات والاباء، هذا الحضور المتنوع والمتعدد جعل من الجمع العام محطة للنقاش الهادف حول آفاق العمل والتصور المستقبلي لعمل الجمعية، بناء على التقرير الأدبي والمالي الذي قدمه أعضاء المكتب، وكانت ذ بهيجة بوعبيد، رئيسة الجمعية التي قدمت تقريرا مفصلا عن كل العمليات المرتبطة بعمل الجمعية في جميع المجالات التربوية والاجتماعية.
وبدورها قدمت أمينة المال أمينة البروكي تقريرا ماليا مفصلا، وبعد النقاش تمت المصادقة على التقريرين بإجماع الحاضرين والحاضرات . وقدم المكتب السابق استقالته الجماعية، وانتدبت لجنة لتسيير أشغال الجمع العام، كان من بين أعضائها رئيس فيدرالية جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، وفتح باب الترشيح للمكتب الجديد. وهي مناسبة أوضح فيها ممثل إدارة المؤسسة عن العمل التشاركي بين كل المتدخلين في الشأن التعليمي والتربوي مشيدا بالعمل الجاد الذي قام به المكتب السابق،
وتمخضت الأشغال عن مكتب مكون من سبعة أشخاص، واختتم الجمع العام بكلمة الرئيسة المنتخبة بالإجماع السيدة أمينة البحتري التي شكرت الحضور وخصوصا نساء العالم القروي على الثقة وانها ستعمل بجانب أعضاء المكتب على تلبية الحاجيات الضرورية والأساسية خدمة للمؤسسة والتلاميذ،.
وجاءت تشكيلة المكتب الجديد للجمعية على الشكل التالي
الرئيسة: أمينة البروكي
نائب الرئيسة: عبد العالي رضى
الكاتب:محمد حرحر
نائب الكاتب: فضول السيوطي
الامين: محمد حجار
نائب الامين: جمال مجاهد
المستشارة: حكيمة ملكي
مر الجمع العام في جو اتسم بالمسؤولية وفي احترام تام للتدابير الاحترازية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up