جمعية المرأة والطفل للتربية وتنمية القدرات تنظم عملية توزبع قفة رمضان النسخة الرابعة

azpresse أزبريس الإخبارية26 أبريل 2023آخر تحديث :
جمعية المرأة والطفل للتربية وتنمية القدرات تنظم عملية توزبع قفة رمضان النسخة الرابعة

في اطار تنزيل برنامجها السنوي في شقه الاجتماعي ,وترسيخا للقيم التضامنية، وتكريسا للبعد الإنساني، نظمت جمعية المرأة و الطفل للتربية و تنمية القدرات بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 2023م/1444ه . عملية توزيع قفة رمضان النسخة الرابعة . لفائدة عدد من الأسر المعوزة والأيتام والأرامل والمطلقات بأزمور والدائرة سيدي علي بن حمدوش ، وتأتي هذه العملية الإحسانية الإنسانية حسب رئيسة الجمعية بهيجة بنيس في ظروف تأثيرات الحالة الاقتصادية وارتفاع الأسعار . والجفاف التي تعرفها بلادنا , وانعكاساتها الاقتصادية على الاسر مما اعطى للبعد الاجتماعي أولوية وراهنية , وكذلك تنزيلا لاهداف الجمعية في شقها الاجتماعي والتضامني وسعيا منها لتكريس قيم التكافل والتآزر بين ابناء المنطقة .
و بحضور اعضاء الجمعية وبعض المحسنين أعطيت الانطلاقة لتوزيع القفف بجماعة سيدي علي بن حمدوش و ازمور ، حيث تم توزيع مجموعة من القفف على الاسر المعوزة , والفقيرة , والايتام , وتضمنت القفة مجموعة من المواد الغذائية الأساسية خاصة التي يتم استهلاكها بكثرة خلال شهر رمضان .
وبهذه المبادرة الخيرية التي لقيت استحسان المستفيدين والمستفيدات تكون جمعية المرأة و الطفل للتربية و تنمية القدرات قد أسهمت ولو بشكل يسير في تقديم العون للأسر المحتاجة , وتخفيف العبء عليها , وإدخال الفرح والسرور خاصة في ظل الظروف التي نعيشها .
وفي الاخير تقدمت كرئيس الجمعية بهيجة بنيس بجزيل الشكر , وعظيم الامتنان لسفارة الامارات العربية المتحدة بالرباط التي ساهمت بقوة في هذه القفة التضامنية الرمضانية,وايضا لاعضاء الجمعية والمنخرطين وشكراً أيضا للسلطة المحلية على المجهودات المبذولة لانجاح هذه العملية وستتوسع بفضل انخراط المحسنين كما ستعزز بمبادرات مشابهة للجمعية ؛ بهدف إدخال الفرحة، والترويح على الأسر المعوزة بالمنطقة.
والسلام.
بهيجة بنيس رئيسة جمعية المرأة والطفل للتربية وتنمية القدرات بأزمور
وخادمة الأعتاب الشريفة أحييكم وأقول لكم ألف مرحبا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة