تفكيك عصابة مختصة في الاتجار الدولي للمخدرات باقليم الجديدة

azpresse أزبريس الإخبارية25 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تفكيك عصابة مختصة في الاتجار الدولي للمخدرات باقليم الجديدة

تمكنت فرق دركية تابعة لجهوية الدرك بإقليم الجديدة من تفكيك عصابة مختصة في الاتجار الدولي في المخدرات بعدما تم الانتقال إلى مدينة تطوان بحر هذا الأسبوع، وتم تعزيز عناصر الفرقة المتدخلة من القيادة الجهوية بعناصر أخرى للتدخل السريع في توقيف ثلاث أشخاص وحجز 616 كيلو غرام من مخدر الشيرا وما يناهز 900 كيلو غرام من مادة الكيف إضافة إلى شاحنة وسيارة نفعية وسيارة إغاثة التي تعمل مع العصابة في فتح الطريق و التبليغ عن المصالح الأمنية و الدركية المتمركزة على المسالك الطرقية.
وتماشيا مع مجريات البحث التمهيدي التي تباشره هذه الجهوية والتي سبق لها أن قامت بتوقيف شاحنة بمنطقة سيدي عابد الشهر المنصرم محملة ب08 أطنان من مخدر الشيرا وفرار أفراد العصابة وكذا سيارة رباعية الدفع التي كانت تسير معها، فقد أفضت الأبحاث التقنية والمعاينات المجراة باحترافية إلى تشخيص هويات المشتبه فيهم والتوصل إلى مسقط رأسهم وبعد عدة تحريات تمكنت من وضع اليد عليهم وإيقافهم في حالة تلبس وبحوزتهم محظور مخدرات معدة ومهيأة لنشاط عملية أخرى عبر البحار الدولية لتصديرها ونقلها إلى الخارج.
وسيتم إخضاع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية تزامنا مع تتبع باقي المشتبه فيهم للتمكن من إيقافهم وتقديمهم أمام النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة