سكان مدينة آزمور يستغيثون؛ عصابات الدراجات النارية تثير الرعب وتهدد سلامة المواطنين

azpresse أزبريس الإخبارية5 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
سكان مدينة آزمور يستغيثون؛ عصابات الدراجات النارية تثير الرعب وتهدد سلامة المواطنين
رابط مختصر

مع اطلالة كل فصل صيف، وتوافد الكثير من الزوار على مدينة ازمور، تظهر الكثير من الظواهر التي تفسد على ساكنة المدينة وزوارها بهجة المقام، حيث تتحول شوارع وأزقة المدينة الى ساحة يسودها الضجيج الذي يحدثه اصحاب الدراجات النارية، ناهيك عن السرعة المفرطة التي يتجولون بها بين المارة وهو ما يهدد سلامتهم اضافة الى الصوت المرعب الذي تحدثه الكثير من الدراجات والذي يستمر الى ساعات متاخرة من الليل، الشيء الذي استنكره عدد من المواطنين وطالبوا عبر منبرنا بضرورة تدخل رجال الامن للحد من هذه الظاهرة حفاظا على سلامة وأمن سكان المدينة وزوارها .
حيث انبعثث من جديد عصابات من أصحاب الدراجات النارية السريعة التي أصبحت تعترض المارة وتسلبهم مابحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض .
وقد شهدت ليلة الأمس محاولات لاعتداء و السرقة على عائلات قرب ثانوية مولاي بوشعيب؛ كما شهد أحد احياء مدينة آزمور هجموا على ممتلكات الغير و تكسير زجاج السيارات من طرف أشخاص يمتطون دراجات نارية…
ان ما أصبحت تعيشه مدينة ازمور مؤخرا من عمليات اجرامية ، يفرض على جميع المهتمين والفاعلين والمنتخبين التدخل العاجل لذا الجهات المعنية لوضع حد لهذه السيبة وهذا الانفلات الأمني الذي أصبحت تعيشه المدينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.