الشرطة القضائية بمدينة ازمور تنهي نشاط “مجرم” روع الساكنة

azpresse أزبريس الإخبارية
حوادث
azpresse أزبريس الإخبارية29 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2023 - 7:11 مساءً
الشرطة القضائية بمدينة ازمور تنهي نشاط “مجرم” روع الساكنة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة ازمور مساء يوم الإثنين، من إلقاء القبض على أحد الأشخاص المعروف بأفعاله الإجرامية، والمبحوث عنه بعدما اضطر مفتش شرطة في تدخل سابق من استعمال سلاحه الوظيفي لتوقيفه ليفر الى وجهة مجهولة حيث كان في حالة تخدير واندفاع قويين وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي باستعمال السلاح الأبيض.
و حسب مصادر جريدة ازبريس الالكترونية فالأمر يتعلق، بمنفذ لعمليات إجرامية نشرت الرعب والهلع بمدينة ازمور ، بالإضافة الى الضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض.

وأضافت ذات المصادر أن الجاني من ذوي السوابق القضائية، حيث صدرت في حقه مذكرة بحث ، قبل أن تنجح عناصر الشرطة القضائية لمدينة ازمور في وضع حد لأفعاله الإجرامية، وذلك من خلال مراقبته وترصد مكان تواجده ؛ و استجابتها السريعة لشكايات المواطنين التي فاقت 12 شكاية .

تجدر الاشارة الى أن الساكنة وفعاليات المجتمع المدني استبشرت خيرا بالقبض على الجاني كما أشادت بالمجهودات المتواصلة للشرطة القضائية لمحاربة الجريمة في كل النقط السوداء بالمدينة..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up