إلى المدير العام للأمن الوطني…من له المصلحة في تنامي مروجي الأقراص المهلوسة والطابا والكيف والشيرا في منطقة الهراويين

azpresse أزبريس الإخبارية28 أغسطس 2019آخر تحديث :
إلى المدير العام للأمن الوطني…من له المصلحة في تنامي مروجي الأقراص المهلوسة والطابا والكيف والشيرا في منطقة الهراويين

عبدالمجيد مصلح

دائما نسمع ونقرأ أن الشرطة شددت الخناق على مروجي المخدرات بمناطق عديدة بالمملكة، وفي أحيان أخرى يتم القبض في عمليات نوعية على مروجي المخدرات والأقراص المهلوسة بالتقسيط بعمالات الدارالبيضاء والنواحي، وكالعادة أثناء التحقيق يعترف الجناة أنهم تزودوا بهذه السلعة من  (ولد البوعار) أو (ولد المحجوب) بمنطقة الهراويين، التي لازالت تعرف رواجا كبيرا للمخدرات (الطابا/الشيرا/الكيف/الخمر) والأقراص الملهوسة بالتقسيط و الجملة و الغريب أن الجناة الأصليين مازالوا يعملون بالقرب من الدائرة الأمنية الهراويين التابعة للمنطقة الأمنية مولاي رشيد، موقع “أز بريس” عاين مجموعة من التدخلات المحتشمة التي يقوم بها عناصر فرقة الشرطة القضائية بمساعدة عناصر الدائرة الأمنية، لكن يبقى السؤال الذي وجب على كل المصالح العاملة بهذه المنطقة وعلى الخصوص المصلحة الإدارية، لماذا يتم التغاضي عن هؤلاء التجار المعروفين لذا العامة والخاصة؟

مع العلم أن ذلك يتم على بضعة أمتار من الدائرة الأمنية الهراويين، فيا ترى ما الدافع وراء التغاضي عن تجارة الحشيش و الأقراص المهلوسة التي خربت شبابنا و دفعته إلى ارتكاب عدة جرائم..

لمعلوماتكم، دخلت على الخط جمعيات معروفة ب04 نسبة إلى عمالة ابن امسيك و عمالة مولاي رشيد، وهم يعدون العدة لتنظيم مسيرة في اتجاه ولاية أمن الدارالبيضاء الكبرى وذلك من أجل وضع حد لهذا النشاط الممنوع و الذي أصبح يحج إليه الشباب من جميع أنحاء الدار البيضاء.

في الجزء الثاني سنتطرق إلى أسماء جديدة ومعلومات خطيرة عن مروجي الكوكايين بتراب عمالة أنفا، وعلاقتهم بمنطقة الهراويين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة