منتجع مازغان يخصص عروض و تخفيضات بمناسبة الاحتفاء بعيد المرأة

azpresse أزبريس الإخبارية2 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
منتجع مازغان يخصص عروض و تخفيضات بمناسبة الاحتفاء بعيد المرأة
رابط مختصر

ولأن المرأة تبقى جديرة بالاحتفاء؛ أهلاً بالعناية والتكريم، يكرس منتجع مازاغان شهر مارس للاحتفال بها عبر عروض وتخفيضات على خدمات المنتجع الصحي والمطاعم والإقامة على كل الحجوزات قبل 30 من مارس.
ومن أجل رحلة استجمام لا تُنسى؛ نقدم لكم منتجع مازاغان الصحي، الذي يعد ملاذاً للتدليل والاسترخاء؛ فهو يحتوي على 19 مرفقاً ومركز للياقة البدنية ومنطقة لليوغا وكل هذا مع إطلالة خلابة على المحيط.
بشراكة مع Biologique Recherche، يقدم المنتجع الصحي عنايات مبتكرة للوجه والجسم لاستقبال فصل الربيع بأجمل اطلالة.
ولعشاق اليوغا؛ يعدكم منتجعنا الصحي بأحدث العلاجات لجميع الأذواق. ولأول مرة بالمغرب، اكتشفوا العلاج الحديث “Sound Healing”. فهو عبارة عن طقوس قابلة للتشخيص بالكامل مصممة لإعادة الاتصال بالنفس في رحلة علاج داخلية فريدة. يستخدم هذا العلاج اهتزازات صوتية بطريقة مستهدفة، لتحسين لياقة الجسم والعقل والحواس.  فهو أيضاً معروف في جميع أنحاء العالم بفوائده مثل التخلص من السموم، والحد من الصداع النصفي، وتعديل معدل ضربات القلب والجهاز التنفسي، وتحفيز الجهاز المناعي والدورة الدموية وغيرها.

وبهذا يعدّ هذا المنتجع بمثابة واحة للهدوء والسكينة والصفاء لما يوفره من رفاهية وفخامة منتجعات الخمس نجوم، إضافةً إلى الاتزان الذهني والاسترخاء اللامحدود.
ولمحبي الذوق الرفيع، فمطاعم ومقاهي المنتجع توفر لكم أجواء ساحرة لا تُنسى. إذا كنتم تفضلون الشوكولاتة والأطباق الحلوة، يقوم “Anis Café” بتقديم مجموعات واسعة من أفخم الحلويات.
ولبدء الأمسية في أجواءٍ راقية، يعدكم 42 Studio بالحصول على مشروبات شهية وسط الديكور الأنيق والساحر المستوحى من استوديو فيلم “Casablanca” في عشرينيات القرن الماضي.
ثم تأتي المطاعم المتنوعة التي تقدم أشهى المأكولات بنكهات مختلفة؛ ففي مطعم Sel De Mer استمتعوا بعشاء بأفضل المأكولات البحرية الطازجة أو في Morjana حيث تقدم أشهى المأكولات المغربية التقليدية أو في Market Place حيث تطل الأطباق العالمية في أفضل حللها أو في مطعم La Cave حيث يتألق فن المطبخ الفرنسي.
هكذا يقدم Mazagan Beach & Golf Resort مفهوماً استثنائياً لتناول الطعام في أجواء ساحرة ترضي جميع الأذواق.
يهتم منتجع مازاغان بقضايا المرأة ويعتز نضالاتها وانجازاتها في كل المجالات على مدار العام ويغتنم هذه الفرصة ليوفر لها الإقامة المثالية التي تستحقها.
عرض شهر النساء *: من 1 إلى 30 مارس، احجزوا واستفيدوا من خصم 20 ٪ على الغرفة مع وجبة الإفطار وكذلك على المنتجع الصحي والمطاعم.
تخفيض 25 ٪ على فئة الأجنحة.
* يخضع العرض لشروط
معلومات وحجز:
www.mazaganbeachresort.com
reservations@mazaganbeachresort.com
+212 5 23 38 80 80

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.