اختتام فعاليات مهرجان الطفل بجماعتي سيدي عابد و أولاد غانم بإقليم الجديدة

azpresse أزبريس الإخبارية
اخبار الجمعيات
azpresse أزبريس الإخبارية7 أبريل 2018آخر تحديث : السبت 7 أبريل 2018 - 5:26 مساءً
اختتام فعاليات مهرجان الطفل بجماعتي سيدي عابد و أولاد غانم بإقليم الجديدة

اختتمت مساء اليوم السبت 7 أبريل فعاليات مهرجان الطفل  الذي استمر لثلاثة ايام الذي احتضنته جماعتي أولاد غانم و سيدي عابد في دورته الرابعة  ، من الخامس إلى السابع من أبريل 2018، و ذلك بمبادرة من الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة و تحت إشراف عمالة إقليم الجديدة و المجلس الإقليمي للجديدة وبشراكة مع المدعم المؤسس للمهرجان المجمع الشريف للفوسفاط وبتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة و الإتصال قطاع الثقافة و المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالجديدة والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة، و المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية.
وقد حقق المهرجان تميزا واضحا من خلال ترتيبات واختيار المشاركين . من اصحاب المواهب في التشكيل والرسم و الحكي و الفن الفوتوغرافي و السلامة الطرقية و العديد من الورشات…؛ المهرجان يهدف الى إثراء الحركة الثقافية وتفعيلها بالصورة الامثل محليا ووطنيا والمساهمة في إبراز الموروث الحضاري ودعم المبدعين في كافة المجالات الثقافية؛ كما حرص المهرجان على التنوع بالفكر والثقافة و يعتبر مهرجان الطفل  منارة إشعاع وامل للمشاركين حاملا رسالة سامية ؛ كما ان المهرجان قدم وجبات ثقافية ادبية وشعرية متنوعة وانسانية واعرب العديد من المشاركين والحضور  و الذي فاق التوقعات في حفل افتتاح المهرجان عن اعجابهم بالمستوى الكبير والمميز واختيار الفقرات المسرحية والادبية والشعرية المتنوعة والمعبرة وفي نهاية المهرجان تم تكريم المشاركين من تلامذة المؤسسات التعليمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up