ازمور: الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية ازمور للتواصل الإعلامي الإلكتروني

azpresse أزبريس الإخبارية
2018-01-29T02:08:38+01:00
اخبار الجمعيات
azpresse أزبريس الإخبارية29 يناير 2018آخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2018 - 2:08 صباحًا
ازمور: الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية ازمور للتواصل الإعلامي الإلكتروني

ازمور: الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية ازمور للتواصل الإعلامي الإلكتروني
عقدت جمعية ازمور للتواصل الإعلامي الإلكتروني يوم الأحد 28 ينابر 2018، على الساعة الحادية عشرة صباحا بدار الشباب ازمور، جمعها العام العادي لتجديد المكتب المسير للجمعية . وقد تميز الجمع العام هذا بحضور مدراء المواقع الإلكترونية و مصورين و مراسلين صحفيين ، وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي للجمعية من طرف أمين الجمعية المنتهية ولايتهما، ومناقشتهما، والمصادقة عليهما بالأغلبية المطلقة، قدم أعضاء المكتب السابق استقالتهم، حيث تشكلت لجنة من طرف الجمع العام للتسيير والسهر على عملية انتخاب المكتب الجديد للجمعية طبقا للقوانين المعمول بها في هذا الباب. كما تمت قراءة ومناقشة مشروع القانون الأساسي والمصادقة عليه؛ و إدخال بعض التعديلات على القانون الاساسي للجمعية. وتعديل اسم الجمعية باسم جمعية التواصل الإعلامي الالكتروني؛ و أكد خلاله ممثلو المواقع الإلكترونية  على ضرورة توحيد صف الإعلاميين  وإبراز المفهوم الحقيقي للرسالة الإعلامية، مبرزين أن تجسيد الأداء الإعلامي الجيد رهين بمواكبة مختلف التطورات التي يشهدها المجال الإعلامي الوطني، وأن الأوراش التكوينية للمراسلين هي الركائز الداعمة لتطوير الأداء الإعلامي
وبعد نقاش عميق ومستفيض أسفر الجمع العام العادي على انتخاب الصحفي عبد الإله كبريتي  بالإجماع رئيسا لجمعية التواصل الإعلامي الإلكتروني؛ كما تم تفويض للرئيس المنتخب صلاحية تشكيل المكتب المسير.

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up