المغرب.. ليلة عرس الأطلس

azpresse أزبريس الإخبارية12 نوفمبر 2017آخر تحديث :
المغرب.. ليلة عرس الأطلس

المغرب.. ليلة عرس الأطلس

احتفل آلاف المغاربة بالإنجاز الكبير لمنتخب أسود الأطلس بعد تأهله لكأس العالم بعد غياب استمر 20 عاما، بعد فوز ثمين على المنتخب كوت ديفوار.

وانطلقت الجماهير في جميع مدن المغرب من طنجة شمالا وحتى الكويرة جنوبا للتعبير عن فرحتها بهذا الإنجاز الجديد للكرة المغربية.

ونقلت صحف والمواقع الإلكترونية المغربية هتاف الجماهير الغفيرة بأسماء لاعبي أسود الأطلس، مرددة شعارات تحتفي بهذا الإنجاز فيما تعالت زغاريد النساء اللواتي جعلن من سطوح البنايات والمنازل منارات أضاءت جوانبها شموع الفرحة التي عمت جميع الأفئدة في كل حي وزقاق بمدينة الرباط وطبعا في باقي مدن المملكة.

وهنأ الملك محمد السادس خلال اتصال هاتفي، أجراه من دولة الإمارات العربية المتحدة منتخب بلاده، معبرا عن سروره بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني.

كما عبر الملك عن تهانيه الصادقة لكل اللاعبين، والطاقمين التقني والإداري لـ”أسود الأطلس”، وقال إنهم أعطوا أفضل ما لديهم لإنهاء مسار ممتاز توج بهذا الإنجاز الكبير.
كما جندت السلطات المغربية جميع عناصر الأمن بهذه المناسبة، وتلقت تعليمات بالحرص على سلامة المواطنين ومنح الأولوية للأفواج التي تسير في مسيرات للمرور، مع الحرص على سلامة الراجلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة