اتحاد طنجة يبرم اتفاقا مع بادو الزاكي للإشراف عليه السنة المقبلة

azpresse أزبريس الإخبارية13 مايو 2017آخر تحديث :
اتحاد طنجة يبرم اتفاقا مع بادو الزاكي للإشراف عليه السنة المقبلة

اتحاد طنجة يبرم اتفاقا مع بادو الزاكي للإشراف عليه السنة المقبلة

حسمت إدارة اتحاد طنجة بشكل كبير صفقة المدرب بادو الزاكي لتدريبه خلال السنة المقبلة خلفا للمدرب الجزائري، عبد الحق بنشيخة، الذي انفصل عنه النادي الأزرق بعد سوء النتائج في النصف الثاني من الموسم الجاري.
وأوضحت مصادر مقربة من البيت الطنجاوي أن المكتب المسير اتفق مع الناخب الوطني السابق على كل تفاصيل التعاقد، في انتظار إنهاء الزاكي لموسمه رفقة شباب بلوزداد الذي تمكن من إنقاذه من النزول للقسم الثاني وقاده للتنافس حاليا على إحدى المراكز المؤهلة للمنافسات القارية، إلى جانب بلوغ نصف نهائي كأس الجزائر الذي سيواجه خلاله نادي اتحاد بلعباس.
وأضافت ذات المصادر أن الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها فريق شباب بلوزداد دفعت ببادو الزاكي للبحث عن آفاق جديدة والعودة للدوري المغربي، بعدما غادر تراب الوطن أشهرا قليلة بعد إقالته من منصب مدرب المنتخب الوطني الأول.
وكانت العديد من المصادر قد ربطت إسم مدرب الرجاء الحالي، امحمد فاخر، بفارس البوغاز وأنه شرع في القيام بالانتدابات تحضيرا للسنة المقبلة، إلا أن الجنرال الرجاوي كذب هذه الأخبار وأكد أن عقده مع النادي الأخضر يمتد لسنتين إضافيتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة