معاناة ساكنة مدينة ازمور مع ضعف صبيب مياه الشرب تزامنا مع ارتفاع درجة الحرارة

azpresse أزبريس الإخبارية
2022-07-25T20:57:09+01:00
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية25 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2022 - 8:57 مساءً
معاناة ساكنة مدينة ازمور مع ضعف صبيب مياه الشرب تزامنا مع  ارتفاع درجة الحرارة

مع ارتفاع درجة الحرارة و حلول فصل الصيف بدات العديد من أحياء مدينة ازمور تعاني من مشكل أساسي متمثل في ضعف صبيب مياه الشرب مما أصبح يؤرق مضجع الساكنة

و يتسبب ضعف الصبيب في انقطاع ماء الشرب بالدور السكنية خاصة الطوابق الأولى و الثانية سيما في أوقات الذروة خلال الفترتين الصباحية و المسائية كما يحرم الأسر من الاستحمام و استعمال سخانات الماء و بعض التجهيزات المرتبطة بقوة المياه.
و توصلت ازبريس باتصالات من العديدة من المواطنين ينددون فيها بما وصفوه بانقطاع الماء الصالح للشرب و قلة صبيبه في المنازل خصوصا بالطوابق العلوية خلال اليومين الاخيرين من هذا الاسبوع و في ظروف مناخية حارة.

و اوضحت الساكنة القاطنة بالطابقين الأول و الثاني معاناتهم من مشكل انقطاع هذه المادة الصالحة للشرب مما يتطلب ساعات للحصول على قطرات .
و راجعت الساكنة معضلة انقطاع المياه إلى إدارة وكالة توزيع الماء و الكهرباء باقليمي الجديدة و سيدي بنور التي لا تتحرك ساكنا رغم شكايات المواطنين.
و طالب المتضررون وكالة لارديج التدخل عاجلا لإيجاد حل لهذا المشكل الذي أصبح يؤرق ساكنة مدينة ازمور.

سكان مدينة آزمور بعد معاناتهم مع الماء الصالح للشرب باتت تهدد من جديد بالاحتجاج عبر العديد من الصفحات الفيسبوك وكالة توزيع الماء و الكهرباء لارديج والمجلس البلدي الذي لم يقم بمراقبة مدى احترام الوكالة المعنية لعقدة التدبير المفوض، ومدى التزامها بتوفير المياه الصالحة للشرب للمستهلكين بالنسبة للأحياء السكنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.