الدراجات النارية تعكر صفو متنزهي كورنيش نهر ام الربيع

azpresse أزبريس الإخبارية
حوادث
azpresse أزبريس الإخبارية19 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2022 - 12:03 صباحًا
الدراجات النارية تعكر صفو متنزهي كورنيش نهر ام الربيع

أصيبت امرأة بجروح خطيرة بعد أن ارتطمت بها دراجة نارية كانت تسير بسرعة جنونية بكورنيش نهر ام الربيع مساء اليوم السبت 18 يونيو 2022

وذكرت عائلة الضحية أن الكورنيش لا يطاق بسبب سرعة الدراجات النارية المخالفة للقانون في المكان المخصص للمشاة في الكورنيش، مؤكدين أن ذلك يمثل خطراً على الاطفال و أسرهم المتواجدين على جنبات الكورنيش .
وحذرت عائلات التقتهم “جريدة ازبريس ” في كورنيش ام الربيع من ظاهرة الدراجات النارية في ممر المشاة بالكورنيش، وطالبوا الجهات المختصة بوضع حد لتواجد الدراجات النارية في المنطقة، وبخاصة أن الكورنيش يتوافد عليه زوار نهر ام الربيع في أوقات العطل ، إذ يتم قصده من قبل العائلات مع أطفالها بهدف قضاء أوقات عائلية ممتعة.

هذا وطالب مرتادو كورنيش نهر ام الربيع من المسؤولين كل من موقعه واختصاصاته، بالتدخل العاجل وشن حملات أمنية مكثفة لزجر ومعاقبة كل من سولت له نفسه تجاوز القانون ، وتطبيقه في حقه كما جاء في تعليمات السيد المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي ، الذي دعا إلى تنزيل مخطط عمل ميداني مندمج يروم مضاعفة عمليات المراقبة والزجر ضد السياقات الاستعراضية والخطيرة، التي تهدد سلامة مستعملي الطريق، وتعرض أمن الأشخاص والممتلكات للخطر، وكذا تلك التي تتسبب في إزعاج السكينة العامة في أوقات متأخرة من الليل.

هذا ويعرف كورنيش ام الربيع غياب شبه تام للإنارة العمومية، الشيء الذي يهدد حياة المرتفقين، مطالبين كذلك من المسؤولين بتوفير الإنارة اللازمة و اصلاح جوانب النهر لحماية الاشخاص من السقوط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up