انتشال جثة شاب عشريني لفظ أنفاسه غرقا بنهر ام الربيع بازمور

azpresse أزبريس الإخبارية
جهاتحوادث
azpresse أزبريس الإخبارية28 أغسطس 2018آخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 6:31 مساءً
انتشال جثة شاب عشريني لفظ أنفاسه غرقا بنهر ام الربيع بازمور

انتشلت عناصر الوقاية المدنية التابعة لثكنة مدينة آزمور ،زوال يوم الثلاثاء 18 غشت 2018، جثة غريق بوادي أم الربيع، بعدما ارتمى مرتديا ملابسه مياه أم النهر على مستوى جماعة سيدي علي بنحمدوش

و كشفت مصادر للجريدة، أن الضحية من مواليد التسعينات ، لقي حتفه غرقا حينما ارتمى الى مياه واد أم الربيع، وترجح إلى أسباب نفسية او عائلية دفعته إلى ذلك؛  ما جعل عناصر الوقاية المدنية تنتقل لعين المكان لتستعمل عدة غطاسين في عملية تمشيط بحثا عنه؟ لتعثر عليه جثة هامدة.

و يذكر أن ساكنة مدينة آزمور وضواحيها تضع أياديها على قلوبها مع بداية كل موسم صيف، نظرا لتسجيل حالات غرق عديدة لاسيما في صفوف الأطفال بواد أم الربيع، نتيجة قصده من طرف مجموعة من الزوار والساكنة المحلية للإستجمام والسباحة لإخماد حرارة الصيف الحارقة، فى غياب وسائل ترفيه بديلة بالمنطقة و معلمي السباحة .
وفور توصلها بالخبر هرعت مصالح الدرك الملكي حيث فتحت تحقيقا حول ملابسات الواقعة فيما تم نقل جثمان الضحية إلى قسم الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة قصد إخضاعه للتشريح الطبي للوقوف على أسباب الوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up