الشباب السالمي ينتصر على أولمبيك خريبكة ويواصل رحلته الموفقة في بطولة هذا الموسم

azpresse أزبريس الإخبارية28 سبتمبر 2021آخر تحديث :
الشباب السالمي ينتصر على أولمبيك خريبكة ويواصل رحلته الموفقة في بطولة هذا الموسم

تمكن فريق الشباب الرياضي السالمي مساء اليوم الاثنين، من تحقيق نتيجة الانتصار على حساب أولمبيك خريبكة، بواقع هدفين مقابل هدف واحد، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، لحساب مقدم الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية إنوي.

وتمكن فريق الشباب الرياضي السالمي من التقدم في النتيجة، بعد 10 دقائق من بداية اللقاء، حيث سجل يوسف عوكادي هدفا ضد مرماه، بعد ضربة رأسية خاطئة، منحت أبناء المدرب رضوان الحيمر الأفضلية.

وتمكن فريق أولمبيك خريبكة من تعديل النتيجة في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بعد جملة تكتيكية متقنة بين اليوسفي وكابيلو سيكانينغ، أنهاها هذا الأخير في شباك هشام العلوش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وانتظر فريق الشباب الرياضي السالمي إلى غاية الدقيقة 81 من زمن الشوط الثاني، حيث سجل هدف الخلاص من نقطة الجزاء، عن طريق ياسين نجيمة، بعد تدخل خاطئ ليوسف عوكادي، لتنتهي المقابلة بانتصار الشباب السالمي، الذي واصل سلسلة نتائجه الطيبة في القسم الأول، حيث انتصر في ثلاث مناسبات، وخسر مقابلة واحدة أمام الرجاء الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة