احتفالية رائعة و”هستيريا” الجمهور الودادي في مباراة نصف نهائي أبطال افريقيا

azpresse أزبريس الإخبارية21 أكتوبر 2017آخر تحديث :
احتفالية رائعة و”هستيريا” الجمهور الودادي في مباراة نصف نهائي أبطال افريقيا

صنعت جماهير الوداد البيضاوي احتفالية رائعة بمناسبة المباراة التي جمعت فريقها بضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، وشكلت الجماهير الغفيرة التي حجت لملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، دعما وسندا قويا للفريق الأحمر الذي تمكن بعد مباراة بطولة من حجز تذكرة عبوره إلى المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا.

تأهل فريق الوداد البيضاوي إلى المباراة النهائية لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم ، بعد تفوقه على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت 21 أكتوبر على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب نصف النهاية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم 29 شتنبر الماضي بالجزائر، قد انتهى بالتعادل السلبي (0-0).وسجل أهداف فريق “القلعة الحمراء” كل من وليد الكرتي (د25) و أشرف بنشرقي هدفين (د 54 و 90+2)، فيما وقع هدف الفريق الجزائري اللاعب أيوب عبد اللاوي (د76) . وأكمل فريق الوداد البيضاوي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب أمين العطوشي في الدقيقة 56 لجمعه إنذارين.

و بهذا التأهل سيخوض فريق الوداد البيضاوي (حامل لقب البطولة الوطنيةثالث نهاية في هذه المسابقة بعد الأولى التي فاز بلقبها سنة 1992 و الثانية سنة 2011 التي حل فيها وصيفا للبطل.

 

ابداعات جماهير مركب محمد الخامس قبل بداية لقاء الوداد و اتحاد العاصمة (3)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة