قرارات جديدة من المكتب المسير للكرة الحديدية تماشيا مع الظرفية الاستثنائية الملازمة لانتشار وباء كورونا

azpresse أزبريس الإخبارية26 نوفمبر 2020آخر تحديث :
قرارات جديدة من المكتب المسير للكرة الحديدية تماشيا مع الظرفية الاستثنائية الملازمة لانتشار وباء كورونا

عبد المجيد كاتب
في اطار تقاسم المعلومة و نهج قيم الشفافية و التدبير التشاركي؛ و بغية تطوير و تجويد لعبة الكرة الحديدية بالمملكة؛ و السير بها قدما رغم الاكراهات التي فرضتها الظرفية الاستثنائية الملازمة لانتشار جائحة كورونا؛ تم اتخاد مجموعة من الإجراءات التي اتخدها المكتب  المديري بعد الإجتماعات التي قام بها الرئيس السيد خالد المنصوري؛ وجميع الأعضاء الجامعيين  خرجت هذه المذكرة تحت رقم 2020/02  والموجهة إلى جميع العصب المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية من أجل الإطلاع على محتواها.
 حيث  أكد المنصوري أن العمل الذي سيضطلع به المكتب المديري الجامعي الجديد، سيرتكز على مقاربة تشاركية تروم ضمان التطور الشامل للكرة الحديدية الوطنية وإعطائها المكانة التي تستحقها مع تعزيز آليات التكوين والتأطير المرتبط أساسا بحكامة التسيير .
و في كلمة سابقة لرئيس الجامعة  عقب الجلسة الانتخابية،  لتجاوز كل الإكراهات والظروف الصعبة التي يعرفها هذا النوع الرياضي، والتي تم التطرق إليها خلال جلسة المناقشات، أنه سيحرص على الدفع بمجموعة من البرامج والتي تهم بالأساس إعادة هيكلة الأندية وتأطير مدربيها وفق استراتيجية القرب واللامركزية وإعطاء نفس جديد لكل الأجهزة والهيئات التابعة لهذه الرياضة.

و التزاما من  المكتب المديري الجامعي الجديد الذي  عمل جاهدا على النهوض بهذه الرياضة والرقي بها إلى أعلى المراتب وتحقيق النتائج التي ينتظرها الجميع على الصعيدين القاري والعالمي ومضاعفة الجهود لرفع هذا التحدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة