جمعية الصحافة بالجديدة تساهم في صندوق كورونا وتدعم بعض الأسر المعوزة بالمدينة

azpresse أزبريس الإخبارية7 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
جمعية الصحافة بالجديدة تساهم في صندوق كورونا وتدعم بعض الأسر المعوزة بالمدينة
رابط مختصر

إيمانا منها بدقة المرحلة التي تجتازها بلادنا، جراء انتشار وباء فيروس كورونا (كوفيد 19)، والتي تقتضي الرفع من مستوى التضامن بين جميع شرائح المجتمع ومكوناته، واستحضارا لقيم التكافل والتآزر المتأصلة في المجتمع المغربي، وتفاعلا مع مقتضيات دستور المملكة المغربية؛ الذي ينص على ضرورة أن يتحمل الجميع بصفة تضامنية، التكاليف والأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة، قررت جمعية الصحافة بالجديدة وفاء للقيم التي تأسست من أجلها، الانخراط من جانبها في تلبية نداء الواجب الوطني، عبر المساهمة ماديا؛ لفائدة الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة، وكذا مساعدة بعض الأسر المعوزة بمدينة الجديدة.

وإذ تثمن جمعية الصحافة بالجديدة، المجهودات التي يقوم بها جنود الصفوف الأمامية من أطباء وممرضين وأطر صحية وأجهزة أمنية، علاوة على الإجراءات الاحترازية والاستباقية المتخذة من قبل السلطات المغربية، للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” بالمغرب.

وتدعو الجمعية جميع المواطنين المساهمة للقضاء على هذا الوباء الخبيث، وتؤكد استعدادها التام للإنخراط في كافة المبادرات التي تصب في اتجاه خدمة الوطن، كما تناشد المواطنين أخذ مزيد من الحيطة والحذر، من أجل تجاوز هذه المرحلة الحساسة والعودة إلى الحياة الطبيعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.