جمعية مغرب أصدقاء البيئة فرع الصخيرات تمارة تنظم الايام الربيعية للعقول الايكولوجية

azpresse أزبريس الإخبارية28 مارس 2019آخر تحديث :
جمعية مغرب أصدقاء البيئة فرع الصخيرات تمارة تنظم الايام الربيعية للعقول الايكولوجية

بشراكة مع كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة و شركة اسمنت تمارة و المندوبية السامية للمياه والغبات ومحاربة التصحر و جمعية الأباء مؤسسة 20 غشت،  و بمناسبة اليوم العالمي للماء نظمت جمعية مغرب أصدقاء البيئة فرع الصخيرات تمارة يوم 27 مارس 2019 الايام الربيعية للعقول الايكولوجية تحت شعار “لا تترك أحدا يتخلف عن الركب” بالثانوية الاعدادية 20 غشت.

الاحتفالية البيئية الكبرى التي مزجت بين تنظيم الورشات التكوينية التي أطرها السيد محمد بنعبو رئيس الجمعية الوطنية لمغرب أصدقاء البيئة، القافلة البيئية التابعة لكتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة ، و الورشات التطبيقية المتمثلة في غرس الشتلات و المؤطرة من طرف أطر المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر، ورشة الجداريات الفنية  التي أشرفت عليها الاطر التربوية للمؤسسة ، بالإضافة الى تنظيم أنشطة متنوعة : مسابقات ثقافية، لوحات مسرحية، قصائد شعرية و أغاني بيئية تحت إشراف أعضاء جمعية مغرب أصدقاء البيئة فرع الصخيرات تمارة.

و اختتمت هذه الاحتفالية البيئية الكبرى بتتويج الشركاء و سفراء المناخ و الاطر التربوية بالشواهد التقديرية

المكتب الوطنيreceived_612857602530920received_721872061578473

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة