إنتخاب سمير الخياطي منسقا عاما لحركة معا “تنسيقية مدينة آزمور “

azpresse أزبريس الإخبارية1 مارس 2020آخر تحديث :
إنتخاب سمير الخياطي منسقا عاما لحركة معا “تنسيقية مدينة آزمور “

انتخب صباح يوم الاحد فاتح مارس 2020 “سمير الخياطي” منسقا عاما لحركة معا “تنسيقية ازمور” تحت شعار: التمكين الاقتصادي و الاجتماعي اساس الفعل السياسي  ، عقب الجمع العام التأسيسي الذي عُقِدَ بمدينة آزمور ، وذلك بغية تعزيز النسيج الجمعوي المحلي بعد لقاءات مارطونية بين أعضاء اللجنة التحضيرية.

وقد تضمن برنامج الجمع العام التأسيسي الذي عرف حضورا وازنا لمختلف الجمعويين العاملين بالحقل الجمعوي وكذا شخصيات أخرى فنية و اعلامية و أطر إدارية ،  حيث استهل اللقاء بقراءة تفصيلية للميثاق الاخلاقي المحلي لحركة معا فرع مدينة آزمور تحدث فيه رئيس اللجنة التحضيرية  عن المراحل التي مرّت بها فكرة تأسيس ذات الحركة وكذا الأهداف المتوخاة منها، والتي تصبو بالأساس إلى خلق جسور التعاون بين مختلف هيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تعنى بشؤون التنمية والمشاريع الثقافية و الفنية و الرياضية.. بمدينة آزمور.
حركة “معا” فرع ازمور هي قوة اقتراحية بناءة و عقلانية؛ و مبادرة ميدانية؛ تهدف إلى إعادة الثقة للمواطن الازموري؛الذي لم يعد يولي اهتماما للشأن العام؛ و يسعى وراء تشكيل و عي جماعي بأهمية إشاعة قيم المواطنة و مبادئ حقوق الإنسان و إرساء دعائم الدولة الديمقراطية و بناء المجتمع الحداثي؛ ….
و على هذا الأساس اختارت حركة معا فرع آزمور الولوج إلى غمار مرحلة التأهيل و الإقلاع لجميع مناحي الحياة بازمور؛ و خلق دينامية جديدة بالمدينة في مجالات اشتعال الحركة و التي تتمحور في العديد من المجالات… 

تشكيلة المكتب المسير:

المنسق العام لحركة معا بازمور:سمير الخياطي.

نائبه : عبداللطيف عياب.

الكاتب العام : خديجة بنطرمون.

نائبها: حسن حسان.

رئيس اللجنة الثقافية: مصطفى الرايس.

رئيس اللجنة الطبية : مروان البيدوري.

رئيس اللجنة الرياضية : هشام الزاوية .

رئيس لجنة التواصل : محمد الكيحل.

رئيس لجنة العلاقات مع الصحافة: احمد كشار.

رئيس لجنة الشؤون الداخلية : حوري محمد.

رئيس لجنة السياحة:عيسى الدريهمي.

رئيس لجنة الشركات: ياسين السروالي.

رئيس لجنة التكوين والتعليم: لطيفة رفقي .

رئيس لجنة تتبع الشأن العام: شعيب خليد.

رئيس لجنة التشغيل:محمد اكنيون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة