رجل الأعمال لفحل عبد الإله بنشرقي يحتفي بفريق نهضة اتلتيك الزمامرة بمنتجع مازغان

azpresse أزبريس الإخبارية1 مايو 2019آخر تحديث :
رجل الأعمال لفحل عبد الإله بنشرقي يحتفي بفريق نهضة اتلتيك الزمامرة بمنتجع مازغان

رجل الأعمال لفحل عبد الإله بنشرقي يحتفي بفريق نهضة اتلتيك الزمامرة بمنتجع مازغان

بدعوة من رجل الاعمال لفحل عبد الاله بنشرقي مساء يوم الثلاثاء 30 ابريل 2019 أقام  على شرف مختلف مكونات فريق نهضة اتلتيك الزمامرة  (فرع كرة القدم) بمنتجع مازاغان بالجديدة حفل عشاء و الحضور للحفل الفني الذي احيته الفنانة سميرة سعيد بالمنتجع في اطار جولتها الفنية في كل من البيضاء و طنجة لتختمها بالجديدة؛ و جاء هذا الاحتفاء في اطار  الإنجاز التاريخي الذي تمثل في صعود الفريق  إلى البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول؛  و ذلك لأول مرة في تاريخ النادي منذ تأسيسه سنة 1977  وأجمع الكل خلال هذا الحفل، على التنويه بهذا الإنجاز الذي طال انتظاره من قبل أبناء منطقة الزمامرة التواقين لمعاينة فريقهم وهو يمارس على أعلى مستوى وينافس أعتى وأكبر الأندية على الساحة الكروية الوطنية، ليتحقق ما كان يشكل حلما بالنسبة للمواهب التي تزخر بها المنطقة.

وبهذه المناسبة، أشاد الكل، بالجهود التي بذلتها مختلف مكونات الفريق (لاعبون وإدارة تقنية ومسيرون) لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي، منوهين بجمهور مدينة الزمامرة على دعمه غير المشروط لفريقه وبالهيئات المنتخبة على دعمها المالي، داعيا أنصار النادي لإظهار الروح الرياضية والانضباط ليكونوا مثالا يحتذى به.

وقد اشاد رئيس فريق نهصة اتلتيك الزمامرة ،  على الجهود التي بذلت لتوفير الموارد المالية اللازمة لتحقيق هذا الإنجاز ، داعيا مختلف الفاعلين الاقتصاديين والرياضيين بالمدينة لتوفير الموارد اللازمة والدعم المعنوي للفريق من أجل الحفاظ على هذا الإنجاز الذي يعد قيمة مضافة للمدينة، بالنظر للفارق الكبير بين ما تتطلبه المنافسة في البطولة الوطنية الاحترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة