حركة الطفولة الشعبية فرع ازمور يحتفي بالذكرى 62 لتأسيس الجمعية

azpresse أزبريس الإخبارية11 فبراير 2018آخر تحديث :
حركة الطفولة الشعبية فرع ازمور يحتفي بالذكرى 62 لتأسيس الجمعية

بمناسبة ذكرى تاسيسها وفي إطار تفعيل برنامجها السنوي الحافل بالأنشطة المتنوعة ، نظمت جمعية حركة  الطفولة الشعبية فرع أزمور مساء يوم السبت 2018 بدار الشباب ازمور حفلا تكريميا غنيا بالفقرات المتنوعة التي نالت إعجاب وتصفيقات الحاضرين .
وعرف هذا الحفل حضور العديد من المدعوين و أطفال جمعية حركة الطفولة الشعبية  وحشد غفير من شباب المدينة واستهل هذا الحفل البهيج بالانصات للنشيد الوطني وتكريم بعض الوجوه الجمعوية التي أعطت الشئ الكبيرللحقل التربوي والثقافي والرياضي من أزمور والبيئر الجديد والجديدة ؛تكريم اعتادت حركة الطفولة الشعبية تنظيمه كل سنة.  وبعد ذلك استتمتع الحاضرون بلوحات فنية قدمها اطفال وشباب الجمعية. الحفل التربوي الذي تنظمه حركة الطفولة الشعبية فرع ازمور
*حفل ذكرى التأسيس محطة لإسترجاع الماضي بالحاضر
*حفل ذكرى التأسيس محطة للتاريخ و محطة للإعتراف لكل من قدم خدمة للوطن ولشباب الوطن
*حفل ذكرى التأسيس هو محطة التاريخ؛ محطة لإستحضار شهداء العمل الجمعوي
*حفل ذكرى التأسيس محطة لتعريف الناشئة حول اهمية العمل التربوي الجاد والتطوعي العمل من اجل الناشئة ومحطة لنكران الذات ومحطة ليلتقي ابناء الحركة واجيال الحركة في حفل الاعتراف كل حسب توجهه.
وفي كلمة بالمناسبة رحب مندوب جمعية حركة  الطفولة الشعبية  بالحاضرين وشكرهم على تلبية الدعوة ،مشيرا ان هذا الاحتفال ياتي بمناسبة ذكرى تاسيس الجمعية الام في ذكراها 62 والهدف منه هو ربط جسور التواصل مع شباب واطفال المدينة ،مضيفا ان فرع ازمور لحركة الطفولة الشعبية  يسعى جاهدا للمساهمة في الحياة السوسيوثقافية لمدينة ازمور بتنظيم العديد من الانشطة المتنوعة طيلة الموسم التربوي حسب برنامج مسطر مسبقا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة