منصف علي مبارك يكشف عن مشروعه الجديد “سولو”  

azpresse أزبريس الإخبارية30 يناير 2024آخر تحديث :
منصف علي مبارك يكشف عن مشروعه الجديد “سولو”  

يعمل عدد من الفنانين الشباب خريجي عدد من الجامعات العربية، ومنها المعهد العالي للفنون المسرحية، في تصوير فيلم قصير جديد سيظهر فيه عدد من الشباب بمختلف الدول العربية، حيث اختاروا له اسم «سولو».

الفيلم سيُعرض نهاية عام 2024

وكشف الفنان منصف علي مبارك، تفاصيل الفيلم العربي القصير «سولو»، وهو الفيلم الجاري تصويره خلال الفترة الحالية، وذلك تمهيدا للعرض مع بدايات العام المقبل 2024

الفيلم من نوعية الأفلام القصيرة

وقال «منصف»، في تصريح سابق، إن الفيلم هو من نوعية الأفلام القصيرة والتي لا تتجاوز مدتها الـ30 دقيقة على أقصى تقدير، مشيرا إلى أن الفيلم تدور قصته في إطار من التشويق والإثارة.

وأوضح الفنان الشاب أن قصة الفيلم تدور حول قاتل يقوم بعدد من جرائم القتل المتتالية، في حين تعجز الشرطة في كشف غموض مرتكب تلك الحوادث بسبب ذكاء الفاعل وعدم تركه لأي أثر خلفه.

وأشار «منصف» إلى أن ذروة الأحداث الخاصة بالفيلم القصير الجديد تبدأ عندما يضطر اثنان من المحققين في طلب المساعدة من قاتل متسلسل شهير آخر من أجل القبض على القاتل المحترف، والذي يحاول تقليده من أجل القبض عليه وإيقاف جرائمه، بينما ستكون النهاية مفاجأة وغير متوقعة للمشاهدين بعد وقوعه في إحدى المصايد التي دبرتها له الشرطة من أجل الإيقاع به.

وأعرب الفنان منصف علي مبارك، عن آماله في أن ينال الفيلم إعجاب المشاهدين وذلك عقب الانتهاء منه وعرضه، تمهيدا للمشاركة به في مختلف المهرجانات المحلية والعربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة