تيزنيت.. جمعية صوت الطفل أكادير تدخل الفرحة على تلاميذ الفرعية المدرسية “إد لحسن” بمبادرة “كسوة العيد”

azpresse أزبريس الإخبارية
اخبار الجمعيات
azpresse أزبريس الإخبارية18 أبريل 2023آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2023 - 9:46 مساءً
تيزنيت.. جمعية صوت الطفل أكادير تدخل الفرحة على تلاميذ الفرعية المدرسية “إد لحسن” بمبادرة “كسوة العيد”

كما دأبت على ذلك كل سنة بمناسبة عيد الفطر، نظمت جمعية صوت الطفل أكادير، اليوم الثلاثاء 18 أبريل 2023، حفل “كسوة العيد” لفائدة أطفال العالم القروي، والذي شمل هذه السنة تلاميذ الفرعية المدرسية “إد لحسن” بجماعة سيدي بوعبداللي بإقليم تيزنيت.

وتعتبر هذه المبادرة، التي تحرص الجمعية على تنظيمها كل سنة، مناسبة اجتماعية لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال في وضعية هشاشة الذين يتابعون دراستهم بالعالم القروي.

وقد استفاد من مبادرة “كسوة العيد” عشرات التلاميذ من فرعية “إد لحسن” بجماعة سيدي بوعبداللي، وذلك بحضور ممثلين عن جمعية آباء وأولياء التلاميذ وعدد من الأساتذة وأعضاء جمعية صوت الطفل أكادير.

يشار إلى أن فرعية “إد لحسن” يتابع فيها الدراسة تلاميذ التعليم الأولي والمستوى الابتدائي، وقد استفادوا جميعا من مبادرة “كسوة العيد”.

كما تجدر الإشارة إلى أن تلاميذ الفرعية يعانون من مشكلة النقل المدرسي، حيث قدمت لهم جمعية صوت الطفل أكادير، في هذا الصدد، وعودا بمحاولة إيجاد حل لهذه المشكلة بإمكانية توفير دراجات هوائية لهم في المستقبل القريب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up