تتويج جديد للمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس

azpresse أزبريس الإخبارية
2021-10-20T00:29:35+01:00
فن و ثقافة
azpresse أزبريس الإخبارية20 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 12:29 صباحًا
تتويج جديد للمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس

بقلم: الحنفي ادريس

تمكنت الطالبة المهندسة لينا بن عبدو بالمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن، التابعة لجامعة مولاي إسماعيل بمكناس يومه 13 أكتوبر 2021 ،من الفوز بالجائزة الأولى في المسابقة المنظمة من طرف جمعية جيل الشباب المغربي في المجال النووي المعروفة باسم MYGN.

وجاء هذا الفوز بالجائزة الأولى، نتيجة العرض المتميز الذي تقدمت به بن عبدو أمام أعضاء لجنة التحكيم ،والتي اعتبرت أن فكرة بن عبدو ستساهم في تغيير نظرة عامة الناس بخصوص التكنولوجيا النووية المرتبطة بالحوادث النووية.

وفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي في صفحته على الفيسبوك، هنئ رئيس جامعة مولاي إسماعيل الدكتور حسن السهبي الطالبة المهندسة لينا بن عبدو بهذا التتويج المستحق ،متمنيا لها مزيد من التألق والنجاح في مسيرتها العلمية.

الدكتور يوسف العمراوي مدير المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس ، عبر عن سعادته بفوز بن عبدو بهذه الجائزة وهنئها بهذا التتويج متمنيا لها مسيرة علمية ومهنية موفقة. كما أشار السيد المدير أن التنوع البيداغوجي الذي تتميز به هذه المدرسة، من خلال فتح تكوينات في مجالات مختلفة والتي تتماشي مع متطلبات سوق الشغل مكن الطالبة بن عبدو من إبراز قدرتها الهائلة في الخلق و الإبداع والابتكار.

وبالمناسبة، عبرت لينا بن عبدو عن سعادتها بهذا التتويج وشكرت الجمعيةالمشرفة على هذه المسابقة. كما نوهت بالمجهودات الجبارة لكل مكونات جامعة مولاي إسماعيل، خاصة المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس على المجهودات الجبارة التي يقومون بها في سبيل نشر العلم و المعرفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.