حفل تابين الراحل عباس ساعي الدين الرئيس السابق  لجمعية النور للنقل المدرسي و التنمية الاجتماعية

azpresse أزبريس الإخبارية27 ديسمبر 2020آخر تحديث :
حفل تابين الراحل عباس ساعي الدين الرئيس السابق  لجمعية النور للنقل المدرسي و التنمية الاجتماعية

استحضارا لمناقب المرحوم عباس ساعي الدين رئيس جمعية النور للنقل المدرسي و التنمية الاجتماعية واعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها خلال مساره الجمعوي  كرئيس للجمعية وانخراطه في الدفاع عن حق أبناء الجماعات القروية من الاستفادة من النقل المدرسي و محاربة الهدر ، نظمت جمعية النور للنقل المدرسي  التنمية الاجتماعية  حفل تأبين الراحل بحضور أعضاء الجمعية و عائلة المرحوم  وأصدقائه ومعارفه.

وقد افتتح هذا الحفل التأبيني بتلاوة مؤثرة لآيات بينات من الذكر الحكيم  ترحما على روح الفقيد و تضرعا إلى العلي القدير بأن يشمله بواسع رحمته ، تلتها كلمات وشهادات مؤثرة جدا أشارت إلى مسار المرحوم الحافل بمجهوداته ومساعيه الإنسانية النبيلة والتضامنية لمساعدة الآخرين، حيث كان ناشطا جمعويا ترك بصمته على جميع أعضاء الجمعية ومن كانت لهم به علاقة مباشرة ، كما كان  له مجهود مقدر في الرفع من عدد الحافلات و السيارات المخصصة لنقل تلاميذ و تلميذات العالم القروي بجماعة سيدي علي بن حمدوش و القرى المجاورة لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة