عصابة مدججة بالسيوف تهاجم منزل الصحفي “عادل الساحلي” بسباتة.

azpresse أزبريس الإخبارية29 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
عصابة مدججة بالسيوف تهاجم منزل الصحفي “عادل الساحلي” بسباتة.
رابط مختصر

في مشهد مثير يشبه أفلام المافيا الايطالية خلال قيامها بأعمال الشغب والتصفية الجسدية، شهد درب الدوام الزنقة 20 بسباتة مساء يوم الأحد 28 يونيو 2020  انزال 14 فرد لعصابة اجرامية مدججة بالسيوف والآلات الحادة رصدتها إحدى كاميرات المراقبة بالزنقة متجهة إلى منزل الصحفي بموقع “كازا بريس” عادل الساحلي مما تسبب اصابة اخ الصحفي بجروح و سقوط والدته مغمى عليها جراء الصدمة وهول المشهد المترتب عن الهجوم، وخلق نوع من الترهيب في صفوف الساكنة، ولولا تدخل جهاز الأمن بكافة أنواعه لكانت هناك كارثة بجميع المقاييس مما جعل العصابة تلوذ بالفرار.

وبالعودة إلى تفاصيل هذه القضية، فإنه سبق لأخ الصحفي “ليس المعتدى عليه”، أخ آخر الدخول في شجار مع أحد الأشخاص وهو في حالة سكر مما جعل هذا الأخير يقوم بطعن اخ الصحفي على مستوى الرأس مسببا له جروج، مما جعل أخ الشخص “الثمل” يقوم بجمع أفراد العصابة والهجوم على بيت الصحفي مما خلق عداوة خصوصا حسب “ش.ع” أن الشخص الثمل يأتي كل يوم في حالة سكر ويقوم بالصياح والتلفظ بالكلام النابي.

ومن خلال الاتصال الهاتفي مع الصحفي عادل الساحلي قال بأن والدته لازالت تتلقى العلاجات بالمستشفى هي وأخوه المصاب، واضاف بأن الأخ الثاني الذي تعرض للضرب من طرف “الثمل” يوجد بالمصالح الأمنية للاستماع إليه، وختم بأن يتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع الاجهزة الامنية التي تدخلت على وجه السرعة والحضور إلى عين المكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.