العثور على جثة رجل بسيارة مركونة بجماعة سيدي علي بن حمدوش 

azpresse أزبريس الإخبارية29 يوليو 2019آخر تحديث :
العثور على جثة رجل بسيارة مركونة بجماعة سيدي علي بن حمدوش 

متابعة: إبراهيم الزراري

عثر أحد أفراد اسرة شخص وجد عشية اليوم الأحد 28يوليوز 2019 ،جثة هامدة بداخل سيارة من نوع سيتروين بيرلانكو سوداء اللون مركونة بشكل جيد بمحطة للبنزين بمركز جماعة سيدي علي بنحمدوش،وهو لحام (ي.ل.) كان يشتغل قيد حياته بإحدى الشركات بالجرف لصفر ويقطن بزاوية سيدي واصل بآسفي،متزوج واب لثلات بنات أكبرهم سنا لا تتعدى 14سنة حسب تصريحات حصرية أدلى بها إبن عمه لجريدة الحوار بريس، وقد عليه ميتا بداخل السيارة المركونة بمحطة البنزين بمركز سيدي علي بنحمدوش، بعدما فقد التواصل مع زوجته منذ ليلة الجمعة قبل منتصف الليل حيث أكد لها أنه في اتصال هاتفي معها بإحساسه بالثعب ويريد الخلود للنوم قليل بالقرب من ازمور قبل إتمامه لمسار العودة من الناضور في اتجاه آسفي.

تبقى الاشارة فقط انه وفور علمها بالخبر هرعت السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز الترابي لشتوكة شخصيا وأفراد الوقاية المدنية بازمور لمباشرة الإجراءات والتحريات اللازمة للكشف عن أسباب الوفاة بعد نقل الجثة قصد التشريح الطبي إلى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة