ازمور  : حملات أمنية استباقية تطيح بـالعديد من الجانحين وحجز ما يزيد عن 450 دراجة نارية…

azpresse أزبريس الإخبارية19 يوليو 2019آخر تحديث :
ازمور  : حملات أمنية استباقية تطيح بـالعديد من الجانحين وحجز ما يزيد عن 450 دراجة نارية…

في إطار العمليات الأمنية الاستباقية المتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية بمفوضية ازمور  لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، بجميع أصنافها وأشكالها.
علمت ازبريس أن المصالح الأمنية بازمور تمكنت من إيقاف العديد من الأشخاص بعضهم من ذوي السوابق القضائية مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل قضايا السرقة و اعتراض السبيل؛ وكان آخرها الإطاحة بسارق محل تجاري لبيع الهواتف و الأجهزة الإلكترونية . وقد أحيل الموقوفون رفقة المحجوزات على المصلحة المحلية للشرطة القضائية بازمور، من أجل تعميق البحث معهم ووضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.، وبعد تحرير محاضر رسمية تم عرضهم على أنظار القضاء بالمحكمة الابتدائية بازمور، كل حسب المنسوب إليه.
وحسب مصدر أمني  أسفرت أيضا  هذه العمليات الأمنية التي تمت بمختلف أحياء المدينة عن حجز حوالي  450 دراجة نارية بجميع أنواعها والتي لا تتوفر على الأوراق والوثائق القانونية، أو تلك الدراجات التي يشتبه في توفرها على وثائق مزورة، أو كذلك التي تعرضت للسرقة على حسب المحاضر والإفادات الأمنية التي يتوفر عليها رجال الشرطة المرورية.
وتندرج هذه العمليات الأمنية في إطار استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها و أيضا في سياق المجهودات المبذولة من طرف مفوضية الشرطة بازمور قصد محاربة كافة الظواهر الإجرامية وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين. وسط مطالبة بتكثيف مثل هاته الحملات الأمنية لاحتواء ظاهرة انتشار الدراجات النارية الغير شرعية، التي تسيء الى سمعة مدينة آزمور ، و ستساهم في تطهير شوارع المدينة من عمليات السرقة المتواصلة على متن مجموعة من الدراجات النارية المشبوهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة