شاطئ جماعة الحوزية يتأهب لإستقبال المصطافين

azpresse أزبريس الإخبارية
جهاتمجتمع
azpresse أزبريس الإخبارية21 يونيو 2019آخر تحديث : الجمعة 21 يونيو 2019 - 4:02 مساءً
شاطئ جماعة الحوزية يتأهب لإستقبال المصطافين

شاطئ جماعة الحوزية يتأهب لإستقبال المصطافين

الاستعدادات جارية  التي تباشرها جماعة الحوزية مع مجموعة من الشركاء لإعطاء الانطلاقة لموسم الصيف 2019 واستقبال المصطافين في أحسن الظروف.
للاشارة فشاطئ الحوزية التابع ترابيا للجماعة  والقريب من مدينة آزمور  يقع على ساحل المحيط اااطلسي يستقبل العديد من المصطافين و السياح خلال موسم الصيف الأمر الذي يدفع جماعة الحوزية إلى وضع جميع إمكانياتها لتهييء الظروف الملائمة لاستقبال زوارها من مختلف مناطق المغرب.
وشرعت مختلف المصالح المتداخلة من الجماعة والسلطة المحلية وشركاء القطاع الخاص في تحضير الأجواء المناسبة لانطلاق موسم الصيف من خلال تهييء الشاطئ  وتوفير مختلف الحاجيات والمقومات الأساسية التي تتطلبها الحركة السياحية.
وقد شددت جماعة الحوزية على أن حصول شاطئ الحوزية على اللواء الأزرق بشاطئ الحوزية ضمن قائمة تضم 21 شاطئا بالمغرب خلال موسم 2019  هو إلا اعتراف من الجهة المانحة بايتجابة جماعة الحوزية لشروط منها المتعلقة بمجانية المرافق المحدثة والخدمات الشاطئية، وجودة مياه السباحة، والتوفر على المرافق الصحية.
وينتظر أن يتم رفع اللواء الأزرق في الايام القليلة المقبلة بحضور  مسؤولي جماعة الحوزية وممثل عن مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة وفعاليات مدنية مهتمة بالمجال البيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up