الاعلان عن حفل اختتام الدورة الأولى لكرة القدم الشاطئية يوم الاحد 23 يونيو قرب ميناء الجديدة

azpresse أزبريس الإخبارية
اخبار الجمعياترياضة
azpresse أزبريس الإخبارية21 يونيو 2019آخر تحديث : الجمعة 21 يونيو 2019 - 2:27 صباحًا
الاعلان عن حفل اختتام الدورة الأولى لكرة القدم الشاطئية يوم الاحد 23 يونيو قرب ميناء الجديدة

ينظم المجمع الشريف للفوسفاط و  Act4community  و بشراكة مع عمالة الجديدة و المجلس البلدي للمدينة دوري مدينة الجديدة  لكرة القدم الشاطئية الذي أعطيت له الانطلاقة الرسمية  يوم الاحد  05 ماي وإلى حدود 23 يونيو 2019 .
مدينة الجديدة تعيش على الفرجة مع الدورة الاولى لدوري مدينة الجديدة في كرة القدم الشاطئية، تحت شعار” جميعا من أجل نهضة رياضية في إقليم الجديدة” هذه التظاهرة الرياضية تهدف إلى نشر قيم التعارف والتسامح بين أبناء مختلف أحياء مدينة الجديدة وكذا الدفع بعجلة التنمية الرياضية بالمنطقة من خلال جمع خيرة المواهب الكروية بالمنطقة
وقد عملت Act4community للمكتب الشريف للفوسفاط، بتعاون مع نادي أولمبيك الجديدة و مواكبة من عمالة الجديدة و مقاطعات الأحياء و بمشاركة فاعلة لمختلف الجمعيات و الفرق الرياضية في الجديدة و مولاي عبد الله على تشجيع ممارسة لعبة كرة القدم والمساهمة في تأطير الشباب للتعاطي الايجابي مع الكرة المستديرة
و قد عرف هذا الدوري مشاركة 1500 لاعب يمتلون 111 فريق ,في مختلف الفئات العمرية U13, U15 و الكبار، و الموزعة على 6 مجموعات تمتل جميع احياء الجديدة والجماعات الترابية للإقليم.
حفل اختتام وتويع جوائز الدورة الاولى المبرمج يوم الأحد 23 يونيو 2019 سيكون على الساعة العاشرة صباحا بحضور عدة شخصيات وفعاليات من المجتمع المدني ومنتسبي الفرق المشاركة مع أنشطة موازية و حضور جماهيري .
وبهذه المناسبة ترحب Act4community بحضور ساكنة المدينة لمشاهدة المباريات الختامية بالملعب المقام بجوار ميناء المدينة والذي يتسع لحوالي 1200 متفرج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.