تتويج الثانوية الإعدادية القدس مكناس بالجائزة الأولى و بدرع التميز

azpresse أزبريس الإخبارية
اخبار الجمعيات
azpresse أزبريس الإخبارية10 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 1:21 مساءً
تتويج الثانوية الإعدادية القدس مكناس بالجائزة الأولى و بدرع التميز

تتويج الثانوية الإعدادية القدس مكناس بالجائزة الأولى و بدرع التميز

كعادته,حقق النادي الأخضر  رفقة نادي ألوان للثانوية الاعدادية القدس بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي مكناس التألق و التميز بعد فوزهما بالجائزة الأولى و درع التميز للمسابقة الجهوية التي نظمتها جمعية أنا و أنت في دورتها الثالثة احتفالا باليوم العالمي لمكافحة التدخين ماي 2019.

هذه الدورة عرفت تنوعا متميزا في الأعمال المقدمة من طرف المؤسسات التعليمية المشاركة في المسابقة الجهوية في المسرح، الفن التشكيلي، الموسيقى، التكنولوجيا والفيلم التربوي، حيث تم تتويج اعدادية القدس بالجائزة الجهوية لمكافحة التدخين عن الفن التشكيلي ممثلة المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بمكناس.

و كانت إعدادية القدس بإقليم مكناس قد شاركت بمجسم رجل يحطم سيجارة بالإضافة إلى لوحات فنية أخرى، مما خولها الفوز بالجائزة الجهوية للتميز الإبداعي و الثقافي الخاصة بمكافحة التدخين و تعاطي المخدرات و قد انخرط في انجاح المشروع تلاميذ المؤسسة  تحي إشراف أستاذة اللغة الفرنسية فاطمة بحان منسقة النادي الأخضر و أستاذ الفنون التشكيلية السيد أسامة العيادي  منسق نادي ألوان.

هنيئا لكل تلاميذ المؤسسة و كذا الطاقم التربوي و الاداري و أولا و أخيرا التلاميذ الذين سهروا على إخراج العمل بتأطير من السادة الاساتذة.IMG-20190509-WA0055IMG-20190509-WA0052IMG-20190509-WA0056IMG-20190509-WA0054

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up