أمن أزمور يوقف مواطنة فرنسية مبحوث عنها على الصعيد الدولي للاشتباه في صلتها بجريمة قتل

azpresse أزبريس الإخبارية21 مارس 2019آخر تحديث :
أمن أزمور يوقف مواطنة فرنسية مبحوث عنها على الصعيد الدولي للاشتباه في صلتها بجريمة قتل

في إطار التعاون الأمني الدولي، أمن أزمور يوقف مواطنة فرنسية مبحوث عنها على الصعيد الدولي، للاشتباه في صلتها بجريمة قتل مواطن فرنسي سنة 2004 بدولة الصين
تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بازمور ؛ ليلة أمس الأربعاء 20 مارس الجاري؛ من توقيف مواطنة فرنسية تبلغ من العمر 45 سنة؛ تشكل موضوع امر دولي بالقاء القبض صادر عن السلطات الفرنسية؛ من أجل الاشباه في تورطها في القتل الغير العمد.
وقد جرى توقيف المشتبه فيها أثناء خضوعها لإجراءات بطاقة الإقامة بالمغرب؛ و ذلك بعد ان أحضرت عملية تنقيطها بقاعة المعطيات التابعة المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “انتربول”؛ أنها تشكل موضوع دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية الفرنسية منذ 28 فبراير 2019؛  و ذلك في الاشتباه في صلتها بجريمة قتل شريكها الفرنسي بجمهورية الصين الشعبية سنة 2004
وقد تم الاحتفاظ بالمواطنة الأجنبية الموقوفة رهن تدبير الحراسة النظرية على ذمة مسطرة التسليم؛ كما قام المكتب المركزي الوطني التابع المديرية العامة الأمن الوطني باشعار السلطات الأمنية الفرنسية بواقعة توقيف المشتبه بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة