نادي أولمبيك الجديدة ينظم دوري المودة في كرة القدم بمشاركة نوادي من مدينة الجديدة والنواحي

azpresse أزبريس الإخبارية
اخبار الجمعيات
azpresse أزبريس الإخبارية10 فبراير 2019آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 2:23 مساءً
نادي أولمبيك الجديدة ينظم دوري المودة في كرة القدم بمشاركة نوادي من مدينة الجديدة والنواحي

تماشيا مع الأهداف التي سطرها نادي أولمبيك الجديدة نظم فرع كرة القدم دوريا محليا في اللعبة عرف مشاركة 12 فريقا يمثلون مدينة الجديدة والنواحي بالأضافة للنادي المنظم أي ما يزيد عن 220 طفل وهذه الفرق على الشكل التالي:

نادي أولمبيك الجديدة.

نادي السلام الجديدي

نادي الرجاء الجديدي

نادي النور بالجرف الأصفر

اتحاد أولاد الغضبان

نادي الكهربائيين الجرف الأصفر

نادي الشباب الجديدي

نادي أولاد إسماعيل الجرف الأصفر

نادي الدفاع الحسني الجديدي.

مزكان فوت.

نادي أمل سيدي بنور

نادي الترجي الجديدي.

وقد عرف هذا اليوم الرياضي مشاركة فعالة للجمعيات المحلية حيث افتتح الحفل بالنشيد الوطني لتنطلق المباريات في جو حماسي بين الأطفال، وبالموازات مع هذه التظاهرة الرياضية تعرف الحضور الذي واكب هذه المباريات على نادي أولمبيك الجديدة والاستراتيجية التي سطرها حيث قام رئيس النادي بتقديم شروحات مفصلة لجميع الحاضرين. ويتكون النادي من 13 فرع في مختلف الرياضات والتي تنشط داخل المدينة بشراكة مع مختلف الأندية والجمعيات ويقدر عدد الممارسين بالنادي بأزيد من  2500 ممارس يتوزعون على مختلف الفروع.

ويسعى النادي إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بالمنطقة وذلك بعقد شراكات مع الجمعيات وتنظيم دوريات رياضية في مختلف الرياضات والمساهمة في تكوين الأطر الرياضية  وعقد ندوات ودورات تكوينية للرفع من مستوى الرياضيين والمؤطرين ودكر رئيس النادي في هذا الصدد أن أبواب النادي مفتوحة لمختلف الشركاء من أجل بناء قاعدة رياضية بالمدينة هدفها الحفاظ على الشباب والأطفال وتكوين جيل جديد من الأبطال يعيد لمدينة الجديدة أمجادها كما سيشارك النادي في تأهيل ومواكبة ملاعب القرب وجميع المنشآت الرياضية بالمدينة.

وفي ختام هذا الحفل الرياضي تم توزيع جوائز تحفيزية على جميع الأطفال وتم تكريم فعاليات رياضية بالمدينةIMG-20190210-WA0008IMG-20190210-WA0018IMG-20190210-WA0015.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up