تفاصيل الحادث الذي ذهب ضحيته خمسة شبان من مشجعي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم

azpresse أزبريس الإخبارية6 ديسمبر 2018آخر تحديث :
تفاصيل الحادث الذي ذهب ضحيته خمسة شبان من مشجعي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم

حادثة سير مروعة وقعت  مساء اليوم الأربعاء 05 دجنبر الجاري، على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 بالمدخل الشمالي للجديدة بالقرب من المقهى الليلي طازوطا الحادث أسفر  عن مقتل 5 شبان وإصابة 4 آخرين بعد عودتهم من متابعة المقابلة التي جمعت بين فريقي الدفاع  الحسني الجديدي لكرة القدم و الوداد البيضاوي  وينحدرون كلهم من مدينة الجديدة، بعد اصطدام بين سيارتهم بسيارة أخرى وشاحنتين من الوزن الثقيل “ارموك”؛ و دراجة نارية كان على متنها شاب آخر توفي في الحين بعد فقدان سائق الشاحنة السيطرة على السياقة.
وقد انتدبت السلطات المحلية بالجديدة عدة سيارات إسعاف وسيارات نقل الأموات لنقل الضحايا والمصابين إلى الأقسام المختصة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، حيث تم إيداع الضحايا بمستودع الأموات وتقديم الإسعافات المستعجلة  للجرحى الذين وصفت إصاباتهم بالخطيرة  .

وقد استنفرت الحادثة المميتة  مختلف المصالح الأمنية بكل تلاوينها بالنظر لحجم الخسائر البشرية التي نجمت عنها وتامين مكان الحادث الذي أغلق الطريق بسببه لما يقارب ساعتين من الزمن، قبل أن يتم فتحها من جديد في وجه حركة السير والمرور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة