السلطات المحلية بمدينة آزمور تفشل في تحرير  الملك العمومي

azpresse أزبريس الإخبارية3 ديسمبر 2018آخر تحديث :
السلطات المحلية بمدينة آزمور تفشل في تحرير  الملك العمومي

على الرغم من الحملات الموسمية التي تشنها السلطات المحلية بمدينة آزمور من أجل تحرير الملك العام بالشوارع الرئيسية وبالقرب التجمعات السكنية و الازقة المطلة على شارع محمد الخامس ، فإن السلطة المحلية بالمدينة بما فيها باشا المدينة و رؤساء الملحقتين الاداريتين ، فشلوا بشكل ذريع في المهام الموكولة اليهم، وذلك بسبب تواطؤ اعوان السلطة مع أصحاب المقاهي و  المحلات التجارية و كذا الباعة الجائلين
وعادت الفوضى إلى شارع محمد الخامس الرئيسي بازمور حيث يتم احتلاله طيلة اليوم من طرف الباعة المتجولين، بسبب التاخر الناتج عن توفير الاسواق النمودجية التي خصصت لهذا الغرض ؛ البديل الذي سيتم توفيره .
إن ظاهرة احتلال الملك العمومي عادت إلى شوارع المدينة كما كانت في العهد السابق بخصوص استغلال أرصفة الراجلين بشكل كامل ودفعهم للسير وسط الطرقات بشكل يهدد حياتهم وسلامتهم الجسدية،
رغم الحملات المحتشمة للسلطات المحلية بازمور التي  تقوم بيها بين  الفينة و الأخرى بمحاربة ظاهرة احتلال الملك العام بشوارع المدينة، لكن ذلك لم يمنع من استمرار الفوضى والعشوائية بشكل يؤثر سلبا على السياحة والمشاريع المستقبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة