بلاغ صحفي بشأن تأسيس جمعية مغرب أصدقاء البيئة فرع زومي

azpresse أزبريس الإخبارية2 ديسمبر 2018آخر تحديث :
بلاغ صحفي بشأن تأسيس جمعية مغرب أصدقاء البيئة فرع زومي

بلاغ صحفي

بشأن تأسيس جمعية مغرب أصدقاء البيئة  فرع زومي

انعقد يوم الأربعاء 28 نونبر 2018 على الساعة الخامسة مساء بدار الشباب زومي، التابعة للمديرية الإقليمية للشباب و الرياضة لوزان، الجمع العام التأسيسي لفرع جمعية مغرب أصدقاء البيئة فرع زومي، تحت إشراف السيد رئيس المكتب الوطني السيد محمد بنعبو، و السيد ناصر كنون الرئيس المنتدب المكلف بالتكوين و الشؤون التنظيمية و السيد عادل فرحان المكلف بالإعلام و الاتصال،  و بمشاركة السيدة انتصار بوزيد رئيسة الفرع الإقليمي لجمعية مغرب أصدقاء البيئة بوزان، و أعضاء اللجنة التحضيرية التي ترأسها الأستاذ محمد الموس.

وبعد الافتتاح بالنشيد الوطني، و الكلمة الترحيبية التي ألقاها الرئيس المنتدب السيد ناصر كنون في حق السادة الحضور الذين قاموا بتلبية الدعوة بصدر رحب ، ألقى السيد رئيس االمكتب الوطني كلمة تاطيرية للجمع العام، معرفا بجمعية مغرب أصدقاء البيئة و الخطة الاستراتيجية التي تنهجها الجمعية و كذا الأنشطة التي تقوم بها والفروع التي تم إنشاؤها على الصعيد الوطني، بعدها أعطى الكلمة للأستاذ  عادل فرحان الذي قام بتقديم القانون الأساسي للجمعية مبرزا مبادئها وأدوارها وفروعها ووسائلها وأعضائها وهيكلتها التنظيمية. بعد ذلك قامت الأستاذة انتصار بوزيد بتقديم كلمة باسم الفرع الإقليمي لوزان مذكرة بالدينامية التي يعرفها الفرع والأنشطة التي قام بها خلال هذه المدة مباشرة بعد تأسيس الفرع، في حين تقدم السيد رئيس اللجنة التحضيرية بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح تنظيم هذه المحطة التنظيمية، و في الأخير تقدم السيد ناصر كنون بفتح باب النقاش أمام السادة الحضور الذين تداولوا فيما بينهم مجموعة من النقط المتعلقة بواقع وآفاق الجمعية والتحديات المستقبلية التي تعترض إنجاز أدوارها ومهامها و أهدافها المسطرة على الصعيد الوطني، وكل هذا كان في نقاش جاد ومسؤول.

بعد ذلك مر الجمع العام لانتداب أعضاء مكتب فرع زومي لجمعية مغرب أصدقاء البيئة بطريقة توافقية فيما بينهم وقد تم تشكيل المكتب على الشكل التالي:

الرئيس : محمد الموس.

نائب الرئيس : يونس الحسيك

الكاتب العام :  خولة العسر ي

نائب الكاتب العام : أحمد الهوني

أمين المال : عيد السلام العزيبي

نائب أمين المال: خالد الحماني

المنسق المكلف بالتربية البيئية:  أيوب مصراوي.

المنسق المكلف بالتكوين: عبد الحفيظ سليم.

المنسق المكلف بالاعلام : مؤيد الحمياني

وفي الأخير تليت برقية الولاء والإخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

عن المكتب الوطني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة