بعد إنتظار طويل …قريبا سيتم افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بازمور

azpresse أزبريس الإخبارية6 أكتوبر 2018آخر تحديث :
بعد إنتظار طويل …قريبا سيتم افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بازمور

بعد إنتظار طويل …قريبا سيتم افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بازمور

علمت إدارة موقع ازبريس الاخبارية من مصادر موثوقة عن قرب  افتتاح والعمل للمقر الجديد لمفوضية الشرطة بمدينة ازمور في غظون الشهور قليلة القادمة  والتي تستهدف إعطاء دفعة نوعية للقطاع الأمني بالمدينة، كما أن من شأنها المساهمة في الحفاظ على الأمن واستتبابه في منطقة تعرف نمواً ديمغرافياً كبيراً .
ومنطقة ازمور ، للتذكير، عرفت، في الآونة الأخيرة، انتشارا ملحوظا لبعض السلوكيات من قبل عدد من ذوي السوابق العدلية، الذين تزايدت أعدادهم بشكل يفوق طاقات وقدرات أفراد الأمن الوطني الذين تكلفوا لعقود من الزمن بالسهر على أمنها رغم قلة الموارد البشرية واللوجيستيكية.
وحسب مصادر الجريدة، فإن المقر الجديد للمفوضية «أقيم طبقا لأحدث المعايير والمواصفات، كما يشتمل على مجموعة من المرافق الإدارية الهامة، إضافة إلى أن الشكل الجديد لمقر المفوضية الأمنية يمكن من تحديد آليات الاشتغال، سواء المادية أو البشرية، مع تحسين ظروف استقبال المواطنين والعمل على تلبية الحاجيات المستعجلة والملحة» مضيفة «أن تدشين هذا المرفق يأتي استجابة لتطلعات المواطنين وفي سياق تقريب الإدارة من المواطن»..
هذا، ويأتي الافتتاح للمفوضية الجديدة في إطار تعزيز الجهاز الأمني وجعله في مستوى تطلعات سكان مدينة ازمور؛ كما أن المديرية العامة للامن الوطني ستساهم في الرفع من الوسائل البشرية و اللوجيستيكية إستجابة لحاجيات المواطنين وتطلعاتهم في الحصول على خدمات امنية وتغطية المجال الحضاري للمدينة بعد انتظار دام سنين طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة