سوء تنظيم وفوضى عارمة هي عنوان السهرة الإفتتاحية لمهرجان جوهرة بازمور

azpresse أزبريس الإخبارية11 أغسطس 2018آخر تحديث :
سوء تنظيم وفوضى عارمة هي عنوان السهرة الإفتتاحية لمهرجان جوهرة بازمور

شهدت السهرة الإفتتاحية لمهرجان جوهرة في دورته الثامنة  التي انطلقت مساء يوم  الجمعة 10 غشت 2018 بمدينة ازمور حالة من الفوضى العارمة و رجال الأمن في حالة شرود ، خاصة في المكان المخصص لرجال الإعلام والصحافة ،إثر ظهور أشخاص غرباء لا يحملون اية صفة داخل المنصة المخصصة للصحافة ولا تربطهم أية صلة بمهنة المتاعب لا من قريب أو بعيد وآخرون منهم الساكنة و المقربين.. حتى اختلط الحابل بالنابل على رجال الأمن المشرفين على التنظيم

وما يثير الإستغراب أكثر هو تسرب هذا الكم الهائل وتسابقهم أمام المنصة وتسببهم في فوضى  ،فالكل يريد الظفر بالمكان المخصص لرجال الصحافة وهو ما أثار إنتباه العديد من المهتمين والزملاء الصحفيين الذين إستنكاروا بشدة تواجد هذا الكم الهائل من المرتزقة والمتطفلين على الميدان الإعلامي والذين تمكنوا من الحصول على شارة الصحافة بشكل يثير الكثير من علامات الإستفهام حول من قام بتزويدهم بها بالرغم من أنهم بعيدين تمام البعد عن المجال الإعلامي.

كما يبدوا أن القائمين على الشأن التنظيمي والأمني لا زالوا لم يستوعبوا الأهمية التي يشكلها الاعلام في مواكبة أي حدث والدليل أن الساعات الأولى من مهرجان جوهرة  حيث شهدت المنصة بازمور فيضان من أجناس البشرية  من المقربين و منهم من يحمل على صدورهم بادج الصحافة والصحافة بريئة منهم، أشخاص لا يحملون صفة يمكن قبولها كصاحفي فماذا وقع ياترى؟ هل الصحافة حائط قصير يسهل القفز عليه حتى يختلط الحابل والنابل على رجال الأمن ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة