ازمور على موعد فى ليلة الابداع والاحتفاء بكتابها تحت شعار “ازمور تحتفي بكتابها”

azpresse أزبريس الإخبارية6 يونيو 2018آخر تحديث :
ازمور على موعد فى ليلة الابداع والاحتفاء بكتابها تحت شعار “ازمور تحتفي بكتابها”

ستحتفي مدينة ازمور  بكتابها ومبدعيها، تحتفي بمن تسلحوا بالقلم والفكرة ليعبروا عن الراهن والموجود، بعضهم يكتب الشعر واخرون القصة والرواية والتاريخ…، و الملفت ان مدينة ازمور ستحتفي بكتابها من أبنائها المثقفين المبدعين.
يتساءل الكثيرون كيف إستطاعت مدينة آزمور رغم صغرها مساحة ، أن تنجب هذا الكم الهائل من الكتاب والمبدعين، فجوهرة ام الربيع هي مسقط قلب عبد الله العروي..، وهي ذاتها المدينة التي سحرت الكتاب و المبدعين ومارست إغراءها على ثلة من الشعراء و الفنانين.
أزمور تحتفي بكتابها عبر ليلة الإبداع؛ تحت اشراف اللجنة الثقافية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأزمور.
وذلك يوم السبت 9 يونيه 2018 الموافق 24 رمضان 1439 ابتداء من الساعة 10 ليلا بقاعة جماعة أزمور. وتجمع ليلة الإبداع ابناء أزمور الدين اصدروا كتب ودواوين في مختلف مجالات الإبداع وذلك بمشاركة الكتاب والمبدعين:
ع الله العروي، محمد الديباجي، نورالدين صدوق، شكيب ع الحميد، بوشعيب الخياطي، احمد امشكح ، مصطفى الريس،الشباكي ع الكريم،الراضي الشوفاني، بوشعيب الشوفاني، محمد مفضل، ع الفتاح فقيد ، محمد ع الفتاح،عمر عمارة،جنان ع الاله، إدريس رحمون، عباس المرابط، البوعزاوي محمد السابق، حسن انعينعة، الزهوري ع الكريم، مصطفى العسري، محمد فراشن، ع اللطيف عوام،محمد الصفى؛ فاطفة الزهراء ازرويل .
وستعرف الليلة حضور اطارات ادبية مهمة كاتحاد كتاب المغرب فرع الجديدة ووجوه فنية وإبداعية وإعلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة